كيبي يغيب عن كلاسيكو العراق

أعلن نادي الزوراء، تأجيل وصول المهاجم الجديد، البوركيني يحيى كيبي للمشاركة مع الفريق في الدوري الممتاز 2017-2018.
وقال الناطق الرسمي باسم النادي، عبد الرحمن رشيد لـ(الجورنال) إن “رحلة المهاجم البوركيني يحيى كيبي، تأجلت الى الأسبوع المقبل بعدما كان من المقرر ان يصل بغداد خلال اليومين الماضيين”.
وأضاف ان “كيبي سيصل العاصمة بغداد في السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري”، مبيناً أن “ظروفاً عائلية حالت دون مجيء اللاعب والالتحاق بكتيبة النوارس”.
يذكر ان كيبي لن يتمكن من المشاركة في مباراة الزوراء والقوة الجوية المزمع اقامتها يوم السبت المقبل على ملعب الشعب الدولي.
ووصلت البطاقة الدولية للاعب البوركيني يحيى كيبي، في الثامن من شهر تشرين الثاني الجاري للمشاركة مع النوارس الموسم المقبل.
وتم ادراج اللاعب في كشوفات الزوراء وبإمكانه المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الاسيوي ، وكان من المقرر ان يصل اللاعب مع بداية الأسبوع الحالي للانخراط بتدريبات الفريق.
وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي، عبد الرحمن رشيد لـ(الجورنال) في تصريح سابق، إن “نادي الزوراء تعاقد مع المهاجم البوركيني يحيى كيبي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل قادماً من نادي الخريطيات القطري”.
وأضاف: “تم اضافة اللاعب في الـTms قبل غلق التعاقدات، وبانتظار وصول بطاقة اللاعب الدولية من الاتحاد القطري، لان اللاعب كان يلعب لنادي الخريطيات في قطر”.
واختتم رشيد تصريحه قائلاً: “التعاقد مع كيبي جاء بطلب من الكادر التدريبي للفريق وسيصل اللاعب الى بغداد بعد انتهاء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام”.

مقالات ذات صله