كوكي: قدمنا مباراة كبيرة

أكد لاعب وسط أتلتيكو مدريد، كوكي أن مواجهة فريقه أمام ضيفه برشلونة بالجولة الـ8 من الليجا التي انتهت بالتعادل (1-1) كانت “مباراة كبيرة” وكان فريقه “على وشك الفوز”، رغم اعترافه بتفوق البارسا بالشوط الثاني.

وفي تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب أتلتيكو “واندا متروبوليتانو” قال كوكي “قدمنا مباراة كبيرة، كنا أفضل بالشوط الأول وتراجع الأداء بعض الشيء بالشوط الثاني”.

وأضاف “لعب البارسا بشكل جيد جدا، إنه فريق كبير وتمكن من تحقيق التعادل، قدمنا مباراة كبيرة لكنهم كانوا أفضل بالشوط الثاني”.

وأضاف أن “الفريق تعرض لإنهاك بدني كبير نظرا لعودة عدة لاعبين من مباريات مع منتخباتهم. لقد كانت مباراة كبيرة وكنا على وشك الفوز”.

وعن نجم البارسا الأرجنتيني ليونيل ميسي قال كوكي “نعرف قيمته ومهاراته التي تمكنه من إحراز هدف في أي لحظة، مازال الفارق بيننا 6 نقاط”، واعتبر أن فريقه بذل أقصى جهد لكبح ميسي.

وسلط الضوء على أداء زميله بالفريق ساؤول نييجيز صاحب هدف الروخيبلانكوس قائلا “بخلاف الهدف الذي سجله، قدم مباراة جيدة” مشيرا إلى أن زميله الفرنسي أنطوان جريزمان “لم يحالفه الحظ لإحراز هدف لكنه قدم أداء كبيرا”.

وبسؤاله حول ما إذا كان الأتلتي في نفس مستوى ريال مدريد وبرشلونة، قال كوكي “يأتي ريال مدريد وبرشلونة ثم نحن، دائما نقول ذلك من باب التواضع، نعلم أن علينا بذل كثير من الجهد لكي نكون في القمة معهما ونحن في الطريق إلى ذلك”.

وبات رصيد الأتلتي 16 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي يبعد بفارق 5 نقاط خلف برشلونة الذي أصبح رصيده 22 نقطة ليحافظ على الصدارة منفردا.

مقالات ذات صله