كلوب يثق ببقاء كان

يثق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في الحفاظ على أحد نجوم الفريق المطلوبين بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال موقع “كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي، إن كلوب اتفق مع مواطنه إيمري كان، على الاستمرار مع الفريق وعدم الموافقة على عرض يوفنتوس الإيطالي، رغم إعجاب اللاعب باهتمام الأخير به.
وذكر الموقع أن ليفربول يحاول الحفاظ على لاعبه، لضمان المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد اقتراب البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الريدز، من مغادرة قلعة “أنفيلد”.
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى اقتراب كان، من يوفنتوس،بصفقة تصل إلى 27 مليون إسترليني.
وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أكد في وقت سابق استمرار مواطنه في الفريق بقوله: “تحدثت مع كان، وأثق من أنّه ملتزم بعقده مع ليفربول، ولن يرحل عن الفريق، ولكننا تلقينا عروضًا لأجله”.
وتابع: “كان لاعب هام بالنسبة لنا، ولا نرغب في بيعه أو خسارة من يشارك أساسيًا مع الفريق، ولذلك سنحاول الحفاظ عليه بكل الطرق”.
وحصل هدف إيمري كان في واتفورد، على جائزة الأفضل في البريمييرليج الموسم الماضي، كما ساهم في فوز منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا.
وينتهي عقد كان مع ليفربول في 2018، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن، بعد قضاء 3 مواسم مع الريدز منذ انضمامه إليهم في 2014، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.
واشارت توتو ميركاتو الايطالية أن يوفنتوس وضع ايمري كان لاعب وسط ليفربول على رأس قائمة أهدافه لتدعيم الوسط هذا الصيف.
وأكدت الصحيفة الايطالية أن نزونزي جاء ضمن قائمة الاهداف بالإضافة إلى بليز ماتويدي بينما ابتعد ماتيو كوفاسيتش عن امكانية الانضمام لليوفي بسبب عدم نية زين الدين زيدان في بيعه.

مقالات ذات صله