كلوب: فيرمينو غضب لانه لم يسجل

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن السبب وراء غضب البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، في مباراة أمس أمام وست هام يونايتد رغم الفوز بنتيجة 4-1.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “أحب دائمًا الحديث عما يقدمه الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ولكن لا يجب أن ننسى المباراة الرائعة التي لعبها فيرمينو”.

وتابع “فيرمينو كان غاضبًا اليوم رغم تقديمه لمستوى جيد للغاية، وبعد المباراة قلت له (يا له من أداء رائع) فرد عليّ (ولكني لم أسجل)، ولذلك لم يكن سعيدًا”.

وواصل “من الجيد أنّ يشعر اللاعبون في الفريق بالتقصير لمجرد الغياب عن تسجيل الأهداف، فربما تقدم أفضل مباراة في مسيرتك ولكن تشعر بعد ذلك أن ما فعلته لم يكن كافيًا، فهذا يجعل اللاعب يطور من نفسه ولا يتوقف مطلقًا”.

وتحدث كلوب عن ثنائية محمد صلاح أمام وست هام بقوله: “شاهدت صلاح من قبل في روما وكنت معجبًا به، وفريق المراقبين تابعه باستمرار وبالتالي تعاقدنا معه، وأكد بمهاراته أنّ ضمه كان القرار الصحيح”.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “لقد فقدنا قائدنا في عشية وضحاها، ولم يكن من المقرر أن يلعب فاينالدوم، لأنه لم يحضر أحذيته إلى هنا”.

وأضاف: “كنا نظن أنه ليس لديه فرصة للعب، لقد جلبناه معنا إلى هنا، لكي يكون أقرب إلى أمستردام، كان سيطير إلى هناك من أجل رؤية الطبيب، لكنه لعب 90 دقيقة”.

وعن سحبه للاعب ساديو ماني، بعد الهدف الثاني، قال: “ساديو لاعب طبيعي، كان يمكنه أن يلعب 90 دقيقة، بعد دورة تدريبية واحدة فقط”.

وتابع: “أشعر بالارتياح بسبب النتيجة، لقد غيرنا نهجنا، كان لدينا هجوم مضاد مثالي، وحاولنا استخدام سرعتنا، الهدف الأول كان رائعًا جدًا، كان لدينا بعض اللعب الرائع”.

مقالات ذات صله