#كلنا_همام.. هاشتاك أطلقه جماهير هُمام لدعمه في “Arab Idol”

بغداد – انور الصالحي

بخطوة جريئة وغير مسبوقة شارك الفنان العراقي همام في برنامج (Arab Idol) الذي يعرض على قناة (MBC) بعد أكثر من عشرة اعوام من دخوله مجال الغناء وبدء مسيرته الفنية، بخطوات مدروسة لتوسيع قاعدته الجماهيرية ولانتشار أكثر على المستوى المحلي والعربي إيماناً منه بأهمية البرنامج وانتشاره الكبير في جميع أنحاء العالم العربي.

وحصد ثمار مشاركته في (Arab Idol) بعد ظهوره بحلقة الاختبارات حيث غنى مقطع من اغنية الفنان العراقي الراحل ناظم الغزالي (اقول وقد ناحت بقربي حمامة(  لمدة ثلاث عشرة ثانية فقط، نال فيها على اعجاب لجنة التحكيم المكونة من وائل كفوري ونانسي واحلام وحسن الشافعي والمشاهدين، وبدأ مشواره في البرنامج بنجاح مبهر.

وفي مرحلة التصفيات قبل بدء حلقات البث المباشر غنى همام اغنية (عيرتني بالشيب) للفنان ناظم الغزالي، واذهل لجنة التحكيم بإسلوبه الخاص وطريقة غنائه وبذلك أصبح المشارك العراقي الوحيد الذي تأهل الى حلقات البث المباشر، وقال همام الجميع كان متوتر لكني كنت أغني كأني في حفلة.

وحظي همام بدعم شعبي كبير وكسب بمشاركته في البرنامج حب واعجاب المشاهدين باطلالاته المتميزة والانيقة وخامة صوته واسلوبه الخاص، ولم يقتصر الدعم على المشاهدين فقط الذين أطلقوا ” هاش تاك” # كلنا_همام، بل حظي على الدعم من نجوم كبار أمثال أمير الطرب صابر الرباعي والفنان العراقي حاتم العراقي والفنان العراقي ماجد المهندس و الفنان العراقي وليد الشامي والفنان محمد عبد الجبار و المخرج علاء الأنصاري و الكثير من الوسط الصحفي و الاعلامي والفني .

همام ابراهيم من مواليد بغداد العراق، حاصل على دبلوم موسيقى من معهد الدراسات الموسيقية في العراق، شخصيته الهادئة والمرحة تجعله قريباً من جميع الناس والأصدقاء. يحاول همام إدخال السعادة، من خلال صوته إلى قلوب كل المشاهدين، خاصة أسرته التي آمنت به ووثقت بموهبته المميزة، فكانت من أول المشجعين له لخوض تجربة (Arab Idol).

شارك بالعديد من المهرجانات العربية واحيا الكثير من الحفلات، البومه الاول بعنوان (همام( وكان بالتعاقد مع شركة روتانا للانتاج والتوزيع، واطلق البومه الثاني بعنوان   (خلي بالك( من انتاج شركة ميوزك نيشن وتوزيع بلاتينوم ريكوردز، تضمن على اغاني باللهجة الخليجية والعراقية واللبنانية ايضا، غنى همام في حفلات مختلفة مع كاظم الساهر وراغب علامة ومراون خوري .

اصدر عدة كليبات كان اخرها كليب (ليتهم) من كلمات حامد الغرباوي، الحان وتوزيع عمار العامي وإنتاج “M Double” وآخر مشاركاته في المهرجانات الغنائية كانت مهرجان، “جميلة”، “قسنطينة”، “الجزائر”، و”وهران”.

عبر همام عن امتنانه عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك في منشور حيث قال “شكرًا على عشرات بل مئات الرسائل التي وصلتني من الأحبة، أكبر بمحبتكم وان شاء الله اكون سبب رسم بسمة صغيرة على وجوهكم، وارفع اسم بلدي العراق عاليا”، وبعيداً عن حلم النجومية، يحلم همام بأن يعود وطنه ، بلد الحب والإخاء، وأن يعمّ السـلام جــميع أنــــحـــاء الــــوطن العربي.

 

مقالات ذات صله