كرستيانو يحسم مصيره مع ريال مدريد

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مصيره بشكل نهائي في ظل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رغبته في الرحيل عن قلعة “سانتياجو بيرنابيو” خلال الصيف الحالي.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن رونالدو قرر التخلي عن فكرة الرحيل مفضلاً استكمال مسيرته في ريال مدريد، ليضع بذلك حدًا للشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول رحيله.
وكانت تقارير صحفية برتغالية قد أشارت إلى أن نجم الملكي يفكر في مغادرة فريقه بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، إلى جانب تلقيه معاملة سيئة من الإعلام الإسباني.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قرار البقاء في ريال مدريد لا رجعة فيه بالنسبة للنجم البرتغالي خاصة بعدما خرج فلورنتينو بيريز رئيس النادي للدفاع عنه في وسائل الإعلام.
وأضافت “آس” أن نادي ريال مدريد يضع كريستيانو رونالدو في خططه خلال الموسم المقبل، مؤكدة أن النادي الملكي أبرم العديد من الصفقات الجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وشارك اللاعب صاحب الـ32 عامًا مع منتخب البرتغال في كأس القارات الشهر الماضي، قبل الخروج أمام تشيلي في نصف النهائي 3/0 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وكان زميله سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، اثار التكهنات حول مستقبل نجم الفريق الملكي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، المرتبط بالرحيل عن المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، “خلال تواجد راموس في حدث إعلاني سأله أحد المراسلين عن إمكانية استمرار كريستيانو مع الملكي فأجاب قائلا: “آمل ذلك” ثم صعد إلى السيارة وغادر المكان”.

مقالات ذات صله