كتيبة باكيتا تستمر بالتحضير للممتاز

تستمر الوحدات التدريبية لكرة الشرطة تحضيرا لانطلاق دوري الكرة الممتاز الذي من المؤمل ان يتم تحديد موعد انطلاقه بشكل رسمي غداً الاحد في المؤتمر الفني الذي سيقيمه اتحاد الكرة.

حيث خاض، السبت، كتيبة القيثارة الخضراء وحدة تدريبية مسائية ركز من خلالها باكيتا على تطبيق عددا من المفردات الخططية التي من المؤمل ان يتم تطبيقها خلال منافسات الدوري بإطاره الرسمي.

وقال المدير الفني لكرة الشرطة البرازيلي باكيتا بان “الفريق يواصل استعداداته لإيصال الفريق الى الجاهزية التامة فنيا وبدنيا لانطلاق مسابقة الدوري في نسختها الجديدة”.

مفنداً كل الانباء التي اشيعت مؤخرا حول امكانية مغادرته اسوار الشرطة قائلاً: “ارتبط بعقد رسمي مع ادارة نادي الشرطة يمتد حتى نهاية الموسم ولا يوجد اي سبب يجعلني أفكر في مغادرة الفريق صوب اي وجهة تدريبية جديدة سيما بتوفير الادارة كل مقومات النجاح وتحقيق امال الجماهير”.

وختم حديثه قائلاً: “أركز في عملي مع الفريق حاليا دون النظر الى اي امور جانية اخرى حيث سيتم اجراء عددا من المباريات الودية لوضع اخر اللمسات الفنية لانطلاق الدوري”.

من جانبه استغرب مهاجم الفريق عبد القادر طارق من الشائعات التي اثيرت من على مواقع التواصل الاجتماعي حول قرب رحيله عن الفريق واصفاً مثل هذه الامور بمحاولة للتأثير على استقرار الفريق في مؤكدا بان مثل هذه الامور لن تنطلي على جماهير القيثارة الخضراء، مشيرا الى ان “تخلفه لمدة ثلاثة ايام عن مران الفريق بعد العودة من معسكر انطاليا جاء بعد حصوله على الاجازة الرسمية من الجهاز الفني لظرف عائلي خاص”.

مقالات ذات صله