كاظم يقترب من مغادرة أسوار الانيق

اكد مصدر مطلع جلوس رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة علاء كاظم مع عدد من جماهير الانيق وبحضور بعض من اعضاء الادارة من بينهم نائب الرئيس محمد الهاشمي لمناقشة وضع فريق الكرة في الموسم المقبل.
وقال المصدر الذي كان متواجداً في الجلسة لـ(الجورنال) ورفض الكشف عن اسمه : ان رئيس النادي علاء كاظم ابدى رغبته التامة بتسليم النادي الى قائد المنتخب الوطني السابق وفريق الطلبة يونس محمود على ان يكون القرار امام وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة مؤكداً ان كاظم لن يمانع من تواجد محمود في اي مكان يريده داخل النادي فضلاً عن توفير الدعم اللازم له لإنجاح مهمته .
واضاف ان كاظم لم يرى اي شيء رسمي من محمود بخصوص تسلم رئاسة النادي وكل ما يدور من حديث في الشارع الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي هي مجرد اقاويل مضيفاً ان كاظم شدد على ان من يريد الظفر برئاسة النادي عليه ان يدفع مبلغ”400″ مليون دينار فضلاً عن ان لاعبي الفريق يطلبون النادي 60% من قيمة عقودهم ما قد ينذر بعدم توقيع اي لاعب على كشوفات النادي في الموسم المقبل .
واشار المصدر الى ان يونس محمود لن يقوم بدفع مبلغ ال “400” مليون دينار إذ يعول على مصدر تمويل قطري من خلال الاتفاق مع ممولين لمشروعه سيما ان محمود ينوي هدم ملعب النادي والتعاقد مع شركة قطرية لبناء ملعب جديد مع مرفقاته.
وفيما يتعلق بالمدرب الجديد للانيق بين المصدر ان الروماني تيتا فاليرو تمت تسميته رسمياً وعقب الانتهاء من اللازمة الحالية والاعلان عن الية الدوري الممتاز للموسم المقبل مبيناً ان مدرب الفريق حبيب جعفر رفض العمل كمساعد مدرب ضمن الملاك التدريبي الجديد لفاليرو.

مقالات ذات صله