قواعد تتبعها أمل علم الدين لإطلالة مثالية كل يوم

تملك أمل علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني الحس الفطري الذي يجعلها قادرة على تنسيق إطلالاتها كل يوم بشياكة غير مفتعلة، ذوق راقٍ وبسيط، لافت لكنه في ذات الوقت لا يجعل ملابسها تطغى على شخصيتها.
ولأمل عدة قواعد للأناقة، تعرفنا إلى بعض منها من قبل، واليوم نمنحك المزيد لتتعلمي منها ما يناسبك في تنسيق إطلالاتك اليومية.

اختاري قطعة واحدة لافتة

اجعلي الأنظار تتجه إلى قطعة واحدة في إطلالتك، حقيبة كبيرة، حذاء لافت، سترة مبتكرة بطبعات جذابة، ونسقيها مع قطع أساسية مثل الجينز والتيشيرت.

التجئي للملابس الرجالية

حياة أمل علم الدين مزدحمة بالمواعيد الهامة التي  تتطلب إطلالات كلاسيكية محددة، لبعض التغيير التجئي للملابس الرجالية، مثل البذلات، ونسقيها بلمسة مختلفة مثل ارتدائها مع الكنزات عالية الرقبة والحذاء العالي الكعب.

المعطف هام مثل الملابس أسفله

إن كنت تظنّين أن المعطف قطعة إضافية لا غرض منها سوى التدفئة، فأنت مخطئة، فهو رفيقك المثالي طيلة الطقس البارد وفي الأماكن المفتوحة، اختاري المعطف بلون زاهٍ أو بتصميم غريب لافت.

تعلمي ارتداء الجوارب بشكل مناسب

هناك خطأ تقع فيه العديدات هو ارتداء الجوارب المعتمة مع الفساتين السوداء، الخطأ هنا هو أنك ستبدين ككتلة واحدة من دون تسليط الضوء على الفستان، ارتدي الجوارب الشفافة مع الفساتين السوداء السادة أو مع الطبعات. واتركي المعتمة للألوان الفاتحة الأخرى.

امزجي القطع اللافتة معاً بطريقة مناسبة

لا تمانع أمل تنسيق سروال مطبوع مع توب مزينة بالريش اللامع، لكنها اختارت اللون الأسود ليجمع بينهما، كما هدأت الطلة بسترة سوداء بلا تفاصيل.

المقاس الصحيح هام جداً

يجب اختيار أزيائك بالمقاس الصحيح، السراويل الضيقة جداً أو الواسعة جداً، ستظهرك بمظهر مضحك وغير ملائم، إن لم تتمكني من إيجاد الفستان المناسب لقياسك، الجئي للتفصيل.

مقالات ذات صله