قائممقامية الموصل تعلن عن تنفيذ مشاريع خدمية في المدينة

بغداد ـ الجورنال

أعلنت قائممقامية الموصل، السبت، عن تنفيذ مشاريع خدمية في المدينة منها انهاء العمل بالجسر الخامس وإيصال الكهرباء والماء لإحياء المدينة.

وقال قائممقام الموصل زهير الاعرجي في بيان تلقت “الجورنال” نسخة منه، إن “الكوادر الهندسة العسكرية اكملت مهامها الخاصة بالجسر الخامس وسيدخل العمل الفعلي، وأن بلدية الموصل تكمل اعملها في الجانب الايمن من الجسر بدون توقف وانهاء اعمال التسوية والتبليط”، مبينا أنه “في حال الانتهاء سنباشر بفتح الجسر وهناك مقترح لاستخدام الجسر للذهاب والآخر للاياب”.

وأضاف الاعرجي، أن “دائرة الماء باشرت بجهد استثنائي لايصال الماء الصالح للشرب لجميع احياء الساحل الايمن، ووضع العلاجات الانية والعاجلة، وأن العمل به بدأ منذ الثلاثاء الماضي”.

وأشار إلى، أن “كوادر دوائر الكهرباء تعمل بكل طاقتها لايصال التيار الكهربائي لجميع الأحياء رغم التحديات الكبيرة، فضلا عن انطلاق حملات رفع الانقاض من الأحياء في الساحل الايمن تباعا”، موضحا “ستكون هناك حملات كبرى مقبلة في حسب ما مخطط”.

ودعا قائممقام الموصل، الشباب إلى “التنسيق مع الفرق التطوعية لغرض إيجاد فرص عمل لهم، وبالامكان التنسيق مع مجلس برلمان شباب نينوى”.

مقالات ذات صله