فيدرير سعيد باستخدام مترو شنغهاي

قال لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير اليوم إنه كان سعيدا للغاية باستخدام مترو شنغهاي للتوجه للتدريبات واعتبرها “تجربة رائعة”.

وقال فيدرير في تصريحات لموقع بطولة الصين المفتوحة للتنس “نشأت وأنا استخدم المواصلات العامة في سويسرا، كنت أركب الترام أو القطار أو الحافلة للذهاب للتدريبات كل يوم”.

وتابع اللاعب “استخدمت القطار كثيرا حتى سن العشرين، حينما كنا نلعب في بطولات بإيطاليا أو أي منافسات دولية، هذا أمر عادي بالنسبة لي”.

تناول كل من الإسباني، رافائيل نادال، والسويسري روجر فيدرير، اللذان يخوضان حاليا غمار بطولة شنجهاي لتنس الأساتذة، ذات الألف نقطة، طعام العشاء معًا.

وقال فيدرير، المصنف الثاني على العالم حاليا، اليوم، خلال مؤتمر صحفي، إنه سيلتقي زملاءه في الفريق الأوروبي، الذي واجه في براج فريقا آخر، مكون من لاعبين من باقي مناطق العالم، وهو حدث خاص نظمته الشركة التابعة للسويسري.

وأوضح اللاعب: “سأراه (نادال)، هذا أمر رائع.. لدينا عشاء مع الفريق الأوروبي، وسيكون الأمر ممتعا”، مثنيا على الفوز الذي حققه الإسباني في بطولة الصين المفتوحة.

والتقى في العشاء أغلب أعضاء الفريق، المكون من الألماني ألكسندر زفيريف، والكرواتي مارين سيليتش، والنمساوي دومينيك ثيم، والتشيكي توماس بيرديتش، بقيادة اللاعب السويدي الأسطوري، بيورن بورج.

وأكمل فيدرير “أحب القيادة دائما، لم أعد في حاجة للنقل العام وإن كان التنقل في الترام أو القطار مع أبنائي يكون أسرع بصورة كبيرة”.

وكان نادال وفيدرير، اللذان تجمعهما علاقة ندية قوية، وعلاقة شخصية متينة أيضا، قد خاضا منافسات الزوجي معا في بطولة براج.

ورغم سقوط الإسباني أمام الأمريكي جون إيسنر، في الجولة الأخيرة، إلا أن فيدرير حسم فوز الفريق الأوروبي على فريق (باقي العالم)، بعد إلحاقه الهزيمة بالأسترالي، نيك كيريوس.

مقالات ذات صله