فوز معنوي لسلة الميناء في أول بروفة ودية

حقق نادي الميناء لكرة السلة، فوزاً معنوياً في أولى مبارياته الودية امام فريق كوجوك كوي التركي ضمن معسكر الفريق التدريبي في العاصمة التركية إسطنبول.

واستطاع فريق الميناء، السيطرة على مجريات اللقاء، وتمكن من الفوز بسهولة على الفريق التركي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية بنتيجة 95 – 75.

وشهدت المباراة اشراك جميع اللاعبين من اجل الوقوف على جاهزيتهم، بالإضافة الى اشراك المحترفين لمعرفة مستوياتهم، قبل التعاقد معهم لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

وجددت إدارة النادي عقود كلاً من اللاعبين: علي حاتم ، علي عامر ، حيدر جمعة ، عماد صابر لمدة عام إضافي، فيما سمت اسعد علاوي مدربا لسلة السفانة ويساعده كل من حيدر ناجي و خالد عاشور و ولاء يوسف للموسم.

وفي سياق متصل، صرح امين سر النادي، محمد جابر ان “ادارة الشركة العامة لموانئ العراق مستمرة بتوفير الدعم المالي والمعنوي لجميع الفرق بعد لقاءه قبل قليل بالسيد رياض سوادي مدير عام الشركة العامة للموانئ”.

واضاف جابر ان “مدير الشركة وافق على اقامة معسكر بدولة تركيا لفريق كرة السلة الاول بغية الاستعداد للدوري السلوي بالإضافة الى حثه على الاهتمام بالتعاقدات للفريق الاول بكرة القدم واستقطاب لاعبين يلبون طموح جماهير النادي”.

وتابع ان “التعليمات التي صدرت من وزارة الشباب والرياضة لم يصدر بها اي اعمام من قبل اللجنة الاولمبية صاحبة الكلمة في انتخابات الاندية حسب قانون 18 او حل ادارة اي نادي واجراء انتخابات وبالتالي ادارة الموانئ ملتزمة بالأطر القانونية في تعاملها مع ادارة النادي الشرعية ولا يمكن ان تخالفه”.

مقالات ذات صله