فهد يجدد تعاقده مع الميناء ويقوده امام العندليب

خاص

وافق المدرب غازي فهد على تجديد تعاقده مع نادي الميناء لموسم جديد ليقود السفانة يوم غدا الاحد امام مضيفهم نفط الوسط لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كأس العراق بكرة القدم .
وقال وسام الهاشمي وكيل اعمال المدرب فهد ، انه اجتمع مع ادارة الميناء وتم الاتفاق على الشروط التي وضعها المدرب للاشراف على الفريق في منافسات الموسم المقبل إذ تعهدت الادارة بتذليل كافة الصعوبات امام الملاك التدريبي ومنحه الحرية الكاملة دون التدخل في عمله .
واضاف ان فهد طلب عدد من اللاعبين الذين سيقدمون الاضافة الفنية اللازمة للمنافسة على درع الدوري ومحاولة التتويج فيه بالموسم المقبل و اكدت الادارة انها ستسعى الى ضمهم وتلبية كافة متطلبات الجهاز الفني .
واشار الهاشمي الى ان فهد يحظى بدعم كبير من الادارة واللاعبين والجمهور وهذا كان سبباً رئيساً لعودته الى الميناء مجدداً مشيراً الى ان موكله يطمح الى إعادة السفانة الى منصات التتويج من خلال الفوز بلقب الدوري او الكأس .
و سمت ادارة الميناء المدرب غازي فهد مدرباً لفريقها عقب فشل المفاوضات مع المدرب القدير ايوب اوديشو نظراً للانقسامات بين اعضاء الهيئة الادارية لنادي الميناء ما ادى الى توقفها وتحول بوصلة السفانة نحو فهد الذي كان يمني النفس بقيادة الازرق البصري مجدداً.
وكان المدرب غازي فهد قد اشرف على تدريب الميناء في الثالث والعشرين من شهر نيسان الماضي وقاد الفريق في ثمان مباريات حقق من خلالها الفوز 3 مرات وبمثلها تعادل وخسر في مناسبتين.
يذكر ان فريق الميناء يحتل المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الممتاز وفي جعبته 66 نقطة .

مقالات ذات صله