غيغز وزانيتي في كرنفال البصرة

أعلن مدير شركة عشتار المنظمة المنظمة لمباراة الاساطير، محمد هيجل، وجود رايان غيغز وريفالدو وخافيير زانيتي ضمن منتخب اساطير العالم الذي سيواجه اساطير العراق في التاسع من ايول المقبل على ملعب البصرة الدولي.
وقال هيجل عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ان “تشكيلة فريق نجوم العالم التي ستعلب مباراة الاساطير في البصرة تضم قائمة من خيرة لاعبي العالم وهم يمتلكون المهارة واللياقة الكاملة كونهم مستمرون في اللعب ولو إتيحت لهم الفرصة للمشاركة في دورينا لما وقف أمامهم فريق مع إحترامي للجميع”.
واضاف “أستغرب من وجود بعض النجوم في قائمة الـ ١٧٦ لاعب التي نشرتها اللجنة المكلفة بإعداد تشكيلة الفريق العراقي وبرأي أن هذه اللجنة في وادٍ والواقع في وادٍ أخر ، مضت أكثر من عشرة أيام على المهلة النهائية لتسمية الفريق العراقي ونحن في مأزق حقيقي”.
وتابع “متى يتم تسمية اللاعبين لكي نكمل التجهيزات الخاصة بهم ومتى يبلغ هؤلاء اللاعبون لكي يستعدوا بدنيا للمباراة ، والأمر الأكثر غرابة هو قيام البعض بالمطالبة بإشراك نجوم سابقين لا غبار عليهم من ناحية الإنجاز والخدمات التي قدموها الى الكرة العراقية إلا أنهم غير قادرين إطلاقا على المشاركة في هذه المباراة لأسباب تتعلق بالعمر أو الوزن او اللياقة”.
واختتم حديثه قائلا: “المباراة ستشهد تواجد البرازيلي ريفالدو والويلزي رايان غيغز والارجنتيني خافيير زانيتي واخرون”.

مقالات ذات صله