غوارديولا : اتمنى التوفيق لانشيلوتي

نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، رحيله عن تدريب بايرن ميونيخ في صيف 2016؛ بسبب السياسة التعاقدية للنادي البافاري.

كان مارتي بيرارنو، الذي سطَّر كتابًا عن حياة المدرب الإسباني، أشار إلى أنَّ رحيل جوارديولا عن بايرن ميونيخ؛ بسبب عدم تلبية رغباته في سوق الانتقالات.

وأوضح بيرارنو، أنَّ جوارديولا، أراد ضم الثلاثي إلكاي جوندوجان، وليروي ساني، وكيفن دي بروين، خلال فترته في بايرن، إلا أنَّه لم يحصل عليهم.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية : “ان رحيلي عن البايرن، لم يكن بسبب سياسة النادي في سوق الانتقالات. نعم أردت ضم ساني، ودي بروين، لكنَّ هذا لم يحدث”.

وأضاف مدرب برشلونة السابق: “أتمنى التوفيق لكارلو أنشيلوتي مع البايرن. لقد قضيت 3 سنوات رائعة في ميونيخ”.

وأتمَّ بيب تصريحاته: “لا يزال لديَّ شقة، وأصدقاء رائعين هناك. كنت سعيدًا جدًا في ميونيخ. أنا ممتن للغاية لإتاحة فرصة التدريب هناك”.

وفيما يخص النجم الشاب ابراهيم دياز أكد جوارديولا إنه سيكافح من أجل الحفاظ على نجمه، وحرمان ريال مدريد من ضمه.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن ريال مدريد على اتصال دائم مع البيئة المحيطة باللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، ويرغب في التعاقد معه.

لكن جوارديولا عازم على عدم خسارة موهبة جديدة في مانشستر سيتي بعد خسارة سانتشو، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال جوارديولا، تعليقًا على اهتمام ريال مدريد بدياز: “نريده أن يبقى هنا، ولكن السوق اليوم يعبر عن رغبات الأندية، وربما لا يمكن السيطرة على هذا السوق، لقد تحدثنا معه وهو ملتزم بالبقاء واللعب لمانشستر سيتي، لأننا أعطيناه الفرصة للعب على مستوى كبير”.

مقالات ذات صله