غريزمان يعود لحلمه القديم

حدد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وجهته المقبلة، خلال الصيف المقبل.
وقال جويلم بالاج، صحفي بشبكة سكاي سبورتس “جريزمان حالياً سعيد في أتلتيكو مدريد، فهو يلعب في فريق وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في السنوات الماضية”.
وتابع بالاج “جريزمان يعتبر نفسه في فريق كبير بالفعل، ولكنه يرغب في خوض تجربة جديدة، لذلك فإنه قد ينضم الصيف المقبل إلى مانشستر يونايتد”.
وكان جريزمان على بعد خطوات من مسرح الأحلام، إلا أنه فضل البقاء مع الروخي بلانكوس بعد حرمانهم من التعاقدات خلال الصيف الجاري، بسبب التوقيع مع لاعبين تحت سن 18 عامًا، مما دفعه لتمديد عقده حتى 2022.
عد أنطوان جريزمان، ضمن أبطال هذا الصيف مع أتلتيكو مدريد، بداية من شائعات رحيله عن الروخي بلانكوس، قبل تأكيد بقاء اللاعب، مرورا بصيامه التهديفي في فترة الإعداد، وختاما بتعرضه للطرد في أول مباراة للفريق بالليجا.
المهاجم الفرنسي فتح الباب أمام رحيل محتمل من أتلتيكو هذا الصيف، بعدما صرح مع نهاية الموسم الماضي أنه “إذا تحتم علي تغيير الفريق، سأقوم بذلك بدون مشكلات”، الأمر الذي أثار غضب إدارة الروخي بلانكوس.
وأضاف على تلك التصريحات “الذهاب إلى مانشستر يونايتد؟ الإمكانية هي 6 من 10”.
لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، أغلق باب الرحيل، بعد إعلان الفيفا حرمان أتلتيكو مدريد من تسجيل تعاقدات جديدة حتى نهاية العام الجاري، لوجود خروقات في عقود ضم لاعبين قصر.

مقالات ذات صله