غداً أخر موعد لغلق باب الترشيح لانتخابات اللجنة البارالمبية

اعلنت اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية ان اخر موعد للترشيح لانتخابات اللجنة البارالمبية بكافه مفاصلها اتحادات ولجان وخبراء للدورة الانتخابية الجديدة والتي تشمل الاتحادات الرياضية المركزية واللجان الفرعية في المحافظات والاندية الرياضية كافة سيكون يوم غداً الاثنين الموافق 21 من شهر اب الجاري.
جاء ذلك في بيان للمكتب التنفيذي للجنة البارالمبية العراقية تلقت (الجورنال) نسخة منه : ان هذا الموعد جاء وفقا لوائح الانتخابات التي اقرتها الهيئة العامة للجنة البارالمبية في اجتماعها الرسمي والذي عقد في مطلع الشهر الجاري.
وذكر البيان ان المستمسكات المطلوبة للترشيح ستتضمن صورة حديثة عدد ( 2) ونسخة من بطاقة الاحوال المدنية وشهادة الجنسية العراقية وبطاقة السكن والبطاقة التموينية والشهادة الدراسية.
واوضح انه عند ملئ استمارة الترشيح يتوجب على المرشح كتابة الاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي واللقب
وفي سياق منفصل غادر وفد منتخب العراق بكرة الهدف للمكفوفين بعد ان أنهى معسكره الداخلي الذي اقيم في قاعة وسام المجد بالعاصمة بغداد للمشاركة بمنافسات البطولة الدولية الآسيوية الباسفيك والتي ستجري أحداثها في تايلاند بدءً من يوم 19 ولغاية 27 أب الجاري.
قال رئيس اتحاد اللعبة سعد عبد المجيد : بعد إنهاء المعسكر الداخلي والحصول على تأشيرة الدخول؛ غادر منتخبنا الوطني بكرة الهدف إلى تايلاند للمشاركة ببطولة الباسفيك التي تُعد من البطولات المهمة المؤهلة لكأس العالم لسنة 2018, حيث سيواجه منتخبنا في اليوم الأول المنتخب الصيني ونأمل حسم هذه المباراة لصالحنا وجمع النقاط التي ترفع من مكانته وتعطيه الدافع لمواجهة باقي المنتخبات.
واضاف أن التدريبات اشرف عليها مدرب منتخب الشباب سعد احمد الذي كلفه الاتحاد في هذه المَهمة المُهمة, وكلنا ثقة بإمكانياته الفنية ونتمنى لهم التوفيق وتعزيز نتيجته السابقة في خورفكان حين نال ذهبية غرب آسيا في شباط الماضي.

مقالات ذات صله