عموري في صدارة المرشحين للأفضل في آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم السبت، أن لاعب وسط منتخب الإمارات عمر عبدالرحمن “عموري” ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا للعام الحالي والتي فاز بها في العام الماضي أيضاً.
واقتصرت القائمة المختصرة للمرشحين للجائزة على لاعب العين الإماراتي إضافة إلى وو ليي جناح شنغاي سيبغ الصيني والمهاجم السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي.
وتضم القائمة المختصرة للمرشحات لجائزة أفضل لاعبة في القارة كلاً من الأسترالية سمانثا كير ولاعبة كوريا الشمالية سونغ هيانغ-سيم واليابانية ساكي كوماجاي.
وسيتم الإعلان عن الجوائز خلال احتفال يقام في بانكوك عاصمة تايلاند في 29 من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
في سياق متصل، أكد رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، غانم الهاجري، استمرار نجم الفريق عمر عبدالرحمن مع “الزعيم”، وعدم وجود نية لرحيله من الفريق.
ونشر الهاجري تغريدات على حسابه في تويتر ذكر فيها: “عموري مرتبط بالعين وباقي مع العين وهي رغبة خالصة من اللاعب، عموري ليس مجرد لاعب في تشكيلة نادي العين هو قائد وملهم للفريق”.
وأضاف: “عموري قدم الكثير لنادي العين ويثمن دائما ويوكد بأن ماقدمة له نادي العين وقيادتة واسم “الزعيم” يعجز الوقت والزمان أن يجعله يرد ذلك الجميل، ودائما مايكون استثناء ليس على المستوى الفني فقط بل وهو في اصعب اللحظات والاصابة يتواجد عندما يحتاحة الزعيم”.
وأشاد بمدرب العين، الكرواتي زوران، وقال: “زوران يمتلك الكثير ويعشق التحدي ويؤمن بالعناصر الشابة ومعياره في الاختيار الرغبة والجهد المبذول ولاصحه لما يتداولة البعض عن قرب رحيله”.

مقالات ذات صله