علي عباس يسجل حضوره الاول مع ويلنغتون

سجل اللاعب العراقي علي عباس ظهوره الأول في الدوري الأسترالي هذا الموسم مع فريقه الجديد ويلنغتون فوينكس في مباراة اليوم التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف مع فريق ادلايد يونايتد في إنطلاقة مباريات الدوري ، حيث اقيم اللقاء على ملعب ” ويستباك ” الخاص بنادي ويلنغتون.

اهل الدار بكروا بالتسجيل سريعا عن طريق كرة رأسية في الدقيقة 5 من عمر اللقاء عن طريق الاسترالي ” داريو فيدوزيتش ” ، لكن الضيوف لم يقبلوا بهذا الوضع كثيرا واستثمروا قوة تشكيلهم والذي ضم من بين أبرز لاعبيه ، المدافع الدولي التركي ” إيرسان غولوم ” والدولي الجزائري ” كريم مطمور ” ، وعدلوا النتيجة بعد ذلك بخمس دقائق بذات الطريقة عن طريق يوهان ابسلونسن ، ليبقى حال المباراة بعد ذلك كما هو حتى صافرة النهاية.

المحترف العراقي علي عباس شارك أساسيا في اول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد في الدوري واستمر طوال دقائق اللقاء ، حيث تعد البداية جيدة للاعب والذي جاء من الدوري الكوري الجنوبي قبل فترة من الآن وبدا تحضيرات الموسم بشكل منتظم مع ناديه.

ويلنغتون بعد التعادل حل سادسا بنقطة واحدة فيما حل ادلايد في المركز الخامس بنقطة واحدة ايضا.

عباس من مواليد 8 يونيو 1986 في العراق، وكان نادي يوهانج ستييلرز الكوري الجنوبي اخر محطاته الكروية، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي القوة الجوية في عام 2006، ولعب لنادي سيدني اف سي في أستراليا وقد بدأ باللعب مع منتخب العراق لكرة القدم في عام 2007، وكان مع الفريق الفائز في كأس آسيا 2007.

مقالات ذات صله