علي جابر يكشف تفاصيل الموسم المقبل من أرابز غوت تالنت

بصورة مفاجئة، أعلنت إدارة قناة “إم بي سي” عودة برنامج المواهب أرابز غوت تالنت بنسخته العربية في موسم جديد، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يذكر الإعلان أي تفاصيل أخرى تتعلق بموعد عرض البرنامج أو حتى اللجنة التي ستشارك في الموسم الجديد، الأمر الذي دفع الكثير من متابعي البرنامج لإطلاق الشائعات والتكهنات حول ذلك.

وفي هذا السياق، أكد مدير مجموعة قنوات “إم بي سي” علي جابر خبر عودة البرنامج، إلا أنه أضاف أن الأخبار المتداولة حالياً عن لجنة تحكيم الموسم السادس غير صحيحة، إذ لم يتم الاستقرار على الشكل النهائي الخاص باللجنة حتى الآن”.

وأعرب العميد علي جابر عن رغبته في أن يشهد الموسم المقبل من برنامج أرابز غوت تالنت” وجود جميع أعضاء لجنة التحكيم السابقين بمن فيهم الفنان السعودي ناصر القصبي، الذي قد انسحب أخيراً من تحضيرات الموسم السابق، لانشغاله بتصوير بعض الأعمال الفنية.
وأوضح علي جابر عبر حسابه على تويتر: “أتمنى أن تبقى لجنة التحكيم في “أرابز غوت تالنت” للموسم السادس والأخير هي نفسها مع الصديق الرائع أحمد حلمي والساكنة في القلب نجوى كرم وأعلم ان هناك جهداً كبيراً يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة إلى مقعده في اللجنة”.كما لفتت بعض المصادر داخل القناة إلى أن إدارة المحطة لاتزال تجري بعض المفاوضات مع النجم ناصر القصبي، من أجل العودة إلى لجنة التحكيم، لاسيما وأن الموسم القادم سيكون الموسم السادس والأخير للبرنامج.
ومنذ اللحظة الأولى لإعلان تفاصيل عودة البرنامج رسمياً، دشن العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “عودة_أحلى_لجنة_تحكيم”، للمطالبة برجوع جميع أعضائها المؤلفة من العميد علي جابر والفنانة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي والفنان ناصر القصبي لاختتام الموسم الأخير من البرنامج.

مقالات ذات صله