علامات دالة على الجمال لدى الفتيات

متابعة –الجورنال

يوجد بعضاً من العلامات دالة على الجمال لدى الفتيات مثال الشامات أو علامات الولادة أو الغمازات علاوة على طول الشعر ، و مدى تناسق الجسم ، و ما إلى غير ذلك من أمور تم الاتفاق عليها على اعتبارها من علامات الجمال عند الفتيات فقد ظهرت العديد من العلامات الشعبية لدى القدماء التي تحدد جمال الفتاة ، و سواء كانت هذه العلامات في الماضي أو الحاضر

فقد تم الاتفاق على مجموعة من العلامات المشهورة أو المعروفة عند الكثيرين لتحديد مدى الجمال ، و في الوقت ذاته أختار المشاهير إضافة إو إزالة بعضاً من العلامات الدالة على الجمال الأكثر تميزاً لدى الفتيات في عصرنا الحالي .

علامات دالة على الجمال لدى الفتيات :- يوجد عدداً من العلامات التي تدل على الجمال لدى الفتيات ، و من أهمها :-

1- الشعر الداكن و العيون الزرقاء :- إذا كان لديكي الشعر الأسود الداكن مع العيون الزرقاء أو الخضراء فإنكي تعدين من الجميلات ، و ذلك راجعاً إلى أنه عندما تجتمع تلك الصفات في نفس الشخص فهي من علامات الجمال ، و ذلك نظراً لكونها صفات غير مألوفة لدى الكثيرين فهذه العلامات تعطي للفتاة مظهراً فريداً من نوعه ، و بإمكانك ملاحظة هذه العلامة عند بعض المشاهير مثال كورتين كوكس ، هيو جرانت ، كاتي هولمز ، و الذين يجمعوا بين الشعر الداكن اللون ، و العيون الزرقاء .

2- الرموش الطويلة ، و المتعرجة :- عند امتلاكك لرموش طويلة ، و مجعدة فإن عيناكي تبدو بشكل رائع ، و عادةً ما تسعى أغلبية النساء للحصول على هذا المظهر الجميل ، ووفقاً لوجود نسبة صغيرة من النساء تمتلك رموش طويلة ، و مجعدة فإن هذه الصفة تنتمي إلى علامات الجمال .

3 الانقسام بين الأسنان :- على الرغم من عدم سعادة معظم النساء عند امتلاكهم لهذه الصفة إلا أنها تعد من الصفات أو العلامات الدالة على الجمال ، و ذلك راجعاً إلى ما تقوم بإظهاره من جمال للضحكة ، و بشكل خاص عند امتلاكك لأسنان بيضاء ، و من إحدى أشهر النساء امتلاكاً لهذه الصفة النجمة الأمريكية مادونا .

4- غمازات الخدين :- بإمكانك ملاحظة الغمازات عند الضحك في الخدين ، و هي من إحدى العلامات الدالة على الجمال ، و توجد الغمازات منذ الولاة ، و لكنها تبدأ في الظهور بشكل واضح عند الكبر .

5- النمش – يعد النمش من إحدى البقع الحميدة ، و من أكثرالأماكن التي ينتشر بها هي الوجه ، و الكتفين ، و الذراعين ، و قد يظهر أحياناً بمجرد الجلوس لفترة طويلة في الشمس ، و بإمكانك الإقلال منه بمجرد الإقلال من الفترة الزمنية التي تقضينها معرضة للشمس ، و هو من إحدى العلامات الدالة على الجمال ، و من ضمن المشاهير الذين يمتلكون النمش كأحد علامات الجمال (نيكول كيدمان) ، و (ليندس لوهان) .

6- الشامة في أعلى الشفاه :- في وقت سابق كان ينظر للشامة ، و التي توجد في أعلى الشفاه باعتبارها أحد علامات الجمال الرائعة ، و لكن بعد أن قامت مارلين مونرو بوضع الشامة على الجانب الأيمن أو الأيسر من الشفاه لإبراز جمال الوجه بطريقة بسيطة انتشرت هذه العلامة كإحدى العلامات الدالة على الجمال .

7- العيون اللوزية الشكل :- و التي يقصد بها تلك العيون التي تتخذ شكل حبة اللوز ، و يعرفها الكثيرين بأنها العيون الكبيرة ، و الواسعة ، و لحسن الحظ في تلك الأيام أنه أصبحت هناك العديد من الحيل أو الطرق التي تتمكن بها النساء من جعل عيونهم تبدو أوسع ، و ينظر للعيون بأنها هي مفتاح الوجه ، و ذلك يرجع إلى كونها غالباً أول شيء ينظر إليه الناس في الوجه .

8- الشفاه الجذابة :- يعتبر شكل الشفاه الجذابة من إحدى أكثر علامات الجمال المتفق عليها في جميع أنحاء العالم ، و لذلك فإننا نجد في عصرنا الحالي الكثيرين من النساء يحاولون القيام بإجراء عمليات تجميلية من أجل الحصول على الشفاه الجذابة الشكل كدليل على الجمال .

9- رقة الصوت :- يدل رقة صوت الفتاة عند الحديث مع الآخرين على جمالها إذ يعتب  الكثيرين أن رقة الصوت بمثابة دليلاً قوياً على جمال الفتاة ، و عذوبتها ، و جاذبيتها ، و بالتالي فإنه من إحدى العلامات الدالة على الجمال .

10- تناسق الجسم :- يعد تناسف جسم الفتاة ، و نحافتها من إحدى العلامات الدالة على جمالها إذ لا يميل الكثيرين إلى الفتيات السمينات أو ذوات الوزن الثقيل ، و لهذا فإن تناسق الجسم من أهم العلامات المعترف بها في جميع أنحاء العالم كدليلاً على الجمال .

مقالات ذات صله