عدي الربيعي: صفقة حسين ليست الاخيرة و ثلاثة مدربين على طاولة القيثارة

بغداد – مصطفى العبطان

اكد الامين المالي لنادي الشرطة عدي الربيعي ان الادارة عازمة على ابرام المزيد من الصفقات الكبيرة لتعزيز صفوف فريق الكرة لمنافسات الموسم المقبل.
وقال الربيعي في حديث خاص لـ (الجورنال) : ان ادارة النادي تولي اهتماماً كبيراً لفريق الكرة إذ تطمح الى إعادته لمنصات التتويج من خلال التعاقد مع ملاك تدريبي مميز مع لاعبين جيدين محليين ومحترفين مؤكداً ان الادارة عاهدت الجماهير العاشقة للقيثارة الخضراء بأن يظهر الفريق بشكل مختلف على مستوى الاداء والنتائج.
واضاف ان ادارة النادي استعانت بعدد من الخبراء تحفظ عن ذكر اسمائهم هي من تعطي رأيها في التعاقد صمع اللاعبين سيما ان الادارة قامت بدراسة شاملة عن الفريق تضمنت نقاط القوة والضعف ما اسهم حتى الان بإبرام صفقات جيدة ستعطي الاضافة الفنية المطلوبة للقيثارة في الموسم المقبل.
واشار الربيعي الى ان التعاقد مع اللاعب ايمن حسين لم يكن بالامر السهل في ظل المنافسة الشديدة من قبل ناديي القوة الجوية والنفط مشيراً الى ان التعاقد مع حسين هو البداية فقط لا سيما وان لجنة التعاقدات تجري العديد من المفاوضات مع افضل لاعبي الدوري الممتاز للموسم المقبل ولم يتبقى الا خطوات قليلة على انهائها بالشكل الصحيح.
وفيما يتعلق بالانباء التي تحدثت عن قرب تعاقدهم مع المدرب البرازيلي “جورفان فييرا” بين ان هذه الاخبار كاذبة ولا تمت للحقيقة بصلة على الرغم من الاحترام والتقدير الكبيرين الذي يحظى به لدى الادارة لاسيما انه صاحب انجاز تاريخي لاينسى مع الكرة العراقية وهو الفوز بلقب كأس اسيا عام 2007.
واوضح ان الايام القليلة المقبلة ستكون حاسمة بمسألة تسمية المدير الفني الجديد لفريق الكرة ووضعت الادارة لجنة خاصة لاختيار الاسماء التي سيجري التفاوض معها لتدريب الفريق موضحاً ان لجنة التعاقدات المنبثقة من الهيئة الادارية لنادي الشرطة تدرس في الوقت الحالي السير الذاتية لثلاثة مدربين مرموقين سيصار الى اختيار احدهم خلال المدة القليلة المقبلة لقيادة كتيبة العازفين في النسخة الجديدة من دوري الكرة الممتاز نافياً في الوقت ذاته الانباء التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعتي حول مفاوضتهم لمدرب مصري .
وبشأن الالعاب الفردية والجماعية الاخرى التابعة لنادي الشرطة ذكر الربيعي ان الادارة نجحت في الحفاظ على الملاك التدريبي ولاعبي فريق كرة اليد بقيادة المدرب القدير ظافر صاحب فضلاً عن العمل على تعزيز صفوفهم بلاعبين جيدين وفق اختيارات صاحب سيما ان الفريق تنتظره مشاركة مهمة في البطولة الاسيوية التي تحتضنها الهند منتصف شهر تشرين الثاني المقبل منوهاً الى ان فريق كرة السلة وباقي الالعاب جميعها مستقرة وتقدم نتائج جيدة بإستثناء فريق كرة القدم الذي يحتاج الى الكثير من العمل لإظهاره بصورة جيدة .
يشار الى ان الهيئة الادارية لنادي الشرطة اعلنت في وقت سابق عن تسميتها لاعضاء لجنة التعاقد مع مدربي ولاعبي فريق الكرة بالنادي برئاسة اياد بنيان رئيس الهيئة الادارية وبعضوية عدي الربيعي الى جانب مشرف الفريق عضو الهيئة الادارية علي الشحماني.

مقالات ذات صله