عبطان: سننجز ملاعب بغداد في اسرع وقت

تفقد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، سير الاعمال الجارية في ملعبي الرصافة (عمو بابا) والزوراء في العاصمة بغداد.
وقال عبطان في بيان نشره الموقع الرسمي للوزارة ان “ملعب الرصافة سيشهد نسب انجاز متقدمة وفي فترات زمنية، لان الملعب يتكون من هياكل حديدية وبمجرد ان تنجز القواعد الخاصة به سنشاهد التقدم الملحوظ بالملعب، لاسيما ان جميع المواد الاولية موجودة داخل المشروع”.
واضاف ان “وزارة الشباب والرياضة تبذل كل الجهود لاستئناف العمل في ملعب الرصافة وقدمت تسهيلات كبيرة للشركة المنفذة لتبدأ عملها من جديد، وان الوزارة ستسخر اموالها وامكانياتها لإكمال جميع الملاعب الرياضية في العاصمة بغداد وذلك للحاجة الماسة اليها وسنعطي بغداد اولوية كبيرة لإنجاز المشاريع الرياضية”.
وفي السياق ذاته، اطلع عبطان على سير الاعمال في ملعب الزوراء مثنيا على جهود الشركة المنفذة للمشروع ودائرة المهندس المقيم على انجاز المشروع بأسرع وقت ممكن.
واكد عبطان ان “الشركة لم تتوقف عن العمل بالرغم من المشاكل التي تواجه الوزارة في توفير السيولة المالية للشركة وغيرها من المعوقات التي استطاعت الوزارة من حلها واليوم يسير العمل بشكل طبيعي للغاية في الملعب على امل انجازه نهاية العام الحالي”.
واضاف ان “الوزارة استطاعت رفع عدد مقاعد المتفرجين في الملعب من 12 الف متفرج الى اكثر من 15 الف متفرج، وان زيادة المقاعد ليس بالعمل السهل حيث يتطلب البحث عن اماكن جديدة داخل الملعب مطابقة لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اضافة الى الكلفة المالية الكبيرة التي لا تستطيع ان توفرها الوزارة في الوقت الحالي”.

مقالات ذات صله