عبطان: حفل الافتتاح سيرفع الحظر عن ملعب ميسان

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان رفع الحظر عن ملعب ميسان الاولمبي سيبدأ من انجاح حفل الافتتاح الذي حدد له يوم السبت المصادف الـ22 من شهر تموز الجاري في احتفالية مميزة.
وقال عبطان خلال تفقده ملعب ميسان الاولمبي والاطلاع على اخر الاستعدادات لافتتاحه، ان “افتتاح ملعب ميسان هو مناسبة وطنية لها ابعاد ايجابية كبيرة للعراق بشكل عام ولمحافظة ميسان بشكل خاص”.
واضاف انه “سيتم بيع 20 الف تذكرة مرقمة بسعر 5 الاف دينار فقط داخل الملعب وعلى الجماهير مساعدتنا بعدم الحضور دون بطاقة دخول لكي ننجح برفع الحظر عن ملعب محافظتهم”.
وطالب عبطان الجماهير الرياضية بـ”الالتزام بتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) خلال حفل الافتتاح لعكس صورة ايجابية للعالم بأن العراق يستحق رفع الحظر عن كافة ملاعبه، كما تم الاتفاق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم على مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة بعد الافتتاح لكي يتم اضافته للملاعب الثلاث التي تم رفع الحظر عنها”.
ودعا عبطان، الوسائل الإعلامية الى “مساندة وزارة الشباب بالتغطية الفاعلة ونقل صورة ايجابية للعالم عن المنشآت الرياضية في العراق، لاسيما ان الوزارة بذلت جهودا استثنائية وكبيرة لإنجاز الملاعب الرياضية رغم الازمة المالية الخانقة التي يعاني منها الجميع”.

مقالات ذات صله