عبطان: العراق جاهز لاحتضان مباريات سوريا

جدد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ترحيبه بإقامة مباريات المنتخب السوري في ملحق التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وقال عبطان عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن “ملاعب العراق مفتوحة وجاهزة لأخوتنا في سوريا وسنقدم كل التسهيلات المطلوبة لهم في حال رغبوا ذلك”.
يذكر ان المنتخب السوري نجح في التأهل الى ملحق التصفيات المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018، حيث سيواجه المنتخب الأسترالي في الخامس والعاشر من الشهر المقبل.
وفيما يخص مباراة الاساطير، علق عبطان على الحدث الأبرز الذي يحتضنه ملعب البصرة الدولي يوم السبت المقبل.
وقال عبر صفحته في “الفيسبوك” إن “البصرة تحتضن اساطير العراق والعالم في ملعبها الكبير يوم السبت المقبل، ستكون المباراة الأولى في تاريخ العراق التي تجمع نجوم العالم في مدينة عراقية منذ تأسيس الدولة العراقية في عشرينيات القرن الماضي”.
ومن المقرر ان يلتقي وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، برئيس اتحاد غرب اسيا الأمير الأردني علي بن حسين خلال الأيام المقبلة.
ويأتي هذ اللقاء المرتقب من اجل دعم ملف رفع الحظر بشكل كامل عن الكرة العراقية، حيث يسعى عبطان الى تنظيم بطولة غرب اسيا في العراق، خاصة بعد الحصول على موافقات عدد من الدول باللعب في العراق ومن بينها منتخبات إيران والأردن وسوريا واليمن ولبنان.

مقالات ذات صله