عبد الزهرة يتحدث عن صراع هداف الدوري

كشف لاعب فريق الشرطة علاء عبد الزهرة عن مسألة استمراره مع الفريق في الموسم المقبل وامكانية تجديد عقده مع النادي خصوصا بعد المستويات الكبيرة التي قدمها ومساهمته بتحقيق الفوز للقيثارة في الكثير من المباريات ، بالاضافة الى منافسته على لقب هداف الدوري للموسم الحالي .

وقال عبد الزهرة ان مسألة الاستمرار مع الشرطة ومستقبلي مع الفريق لا اود الحديث عنها حاليا لان الموضوع سابق لاوانه ،  حيث ارغب بالتركيز على المتبقي من عمر الدوري مع الفريق ومن بعدها سيكون لكل حادثٍ حديث.

واضاف : ان المباريات المتبقية من عمر الدوري جميعها هامة واذا اردنا التفكير بمركز مؤهل للبطولة الاسيوية علينا ان نفوز بجميع المباريات بما فيها مواجهة نادي النفط الذي يمتلك عناصر جيدة لكن نحن عازمون على تحقيق النقاط الثلاث .

واشار :  فرطنا بكثير من النقاط بسبب سوء الطالع خاصة مع نفط الوسط ونفط الجنوب والسماوة وفي هذه الثلاث مباريات لو حققنا الفوز لكان الأن الفريق في الصدارة او نبتعد بفارق قليل عنها على اقل تقدير ، و يجب علينا ان نواصل الفوز لنبقى في المنافسة لغاية الرمق الاخير من مسابقة الدوري .

وتابع : الحمد الله قد وفقت في الموسم الماضي بالفوز بلقب الهداف وان شاء الله هذا الموسم  اطمح لاكون قريبا جدا من المتصدر امجد راضي بفارق هدف واحد وهناك ايضاً لاعبين معي و”سام سعدون وعلاء عباس” بنفس الغلة التهديفية .

واكد : ان طموحي الاول هو تحقيق الانتصار مع فريقي اضافة الى لقب الهداف الذي اسعى للمحافظة عليه ، وسابذل كل الجهود لكي اساعد الشرطة على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة .

مقالات ذات صله