عبد الزهرة: سنهزم تايلند من أجل سمعة الكرة العراقية

أكد نجم المنتخب الوطني ونادي الزوراء علاء عبد الزهرة، أن لاعبي المنتخب سيحاولون التغلب على منتخب تايلند في تصفيات مونديال روسيا 2018 من اجل سمعة الكرة العراقية.
وقال عبد الزهرة لـ(الجورنال) “سندخل مواجهة تايلند بطموح الفوز، بالرغم من فقدان امل التأهل الى مونديال روسيا 2018”.
وأضاف أن “جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم في التمرينات ليقدموا أفضل ما لديهم في المباراة، إذ نرغب بتكرار الفوز في مباراة الذهاب”.
وأوضح أن “الحافز الذي سيلعب من اجله لاعبي المنتخب الوطني، هو من اجل سمعة الكرة العراقية”، مبيناً أن “تحقيق النتائج الإيجابية سينعكس على اسم اللاعب العراقي”.
وتابع أن “الفوز في المباراة يعد امراً في غاية الأهمية، كونه سيحسن موقع المنتخب الوطني في التصنيف الدولي للفيفا”، مؤكداً أن “الارتقاء في سلم ترتيب التصنيف هو الهدف الرئيسي للمنتخب في المرحلة الحالية”.
وقدم علاء عبد الزهرة مستوى كبير خلال منافسات الدوري العراقي في الموسم الماضي، حيث تمكن من تسجيل 23 هدفاً وضعته في صدارة هدافي الدوري وبفارق 5 اهداف عن أقرب منافسيه.
وتمكن “كاكا العراق” كما يلقبه محبيه، من تسجيل هدف الفوز على نفط الوسط، الذي جلب به لقب الكأس للمرة الخامسة عشر في تأريخ النوارس.
يذكر ان علاء عبد الزهرة تلقى عدداً من العروض للاحتراف في الدوريات الخليجية واخرها عرض نادي الرائد السعودي، الا ان اللاعب لم يتخذ القرار النهائي بالبقاء مع النوارس او الرحيل الى احدى الأندية الخليجية.

مقالات ذات صله