عادل: ميغوفيتش منحنا الثقة لخوض أصعب التحديات

أكد لاعب منتخب الشباب حسين عادل، أن مدرب المنتخب بيتر ميغوفيتش منح اللاعبين الثقة اللازمة لخوض أصعب التحديات، فيما أعرب عن أمله بأن يرفع اسم العراق عالياً ببطولة غرب آسيا في إيران.
وقال عادل في تصريح خاص لـ(الجورنال) “وصلنا إلى الاستعداد التام لخوض مباريات دولية على مستوى عالٍ، والمدرب بيتر ميغوفيتش منحنا الثقة اللازمة لخوض أصعب التحديات وكيفية التعامل مع أصعب الظروف”.
وأوضح “بعد التمرين المتواصل لمدة 6 أشهر، التمسنا تطوراً كبيراً في مهاراتنا الفنية وارتفع مستوى لياقتنا البدنية”، مبيناً أن “جميع اللاعبين يخوضون المران بنفس العزيمة والإصرار يومياً”.
وأعرب حسين الملقب “بدعدوش” عن أمله بأن “يظهر منتخب الشباب بصورة مشرفة في بطولة غرب آسيا المقبلة في إيران والوصول إلى الأدوار النهائية من اجل رفع اسم العراق عاليا في البطولة”.
وبدوره، اكد مدرب منتخب الشباب بيتر ميغوفتش، على ضرورة صقل مواهب لاعبي منتخب شباب العراق، مبيناً ان لاعبي المنتخب يخوضون حصصاً تدريبية يومية لبناء جيل قوي لكرة السلة العراقية.
وقال ميغوفيتش “بدأنا العمل قبل 6 أشهر، الشباب يتمرنون بجد ونعمل على تحسين المهارات الشخصية، التكتيكية والفنية لمدة 5-6 ساعات يومياً، استطيع رؤية المهارة والموهبة الحقيقية في لاعبي الفريق الذين اعمارهم لا تتجاوز الـ17 سنة، والاهم هو توفير الوقت اللازم من اجل تحسين المستويات وتجهيزهم”، مبيناً أن “الفريق يحتاج الى 12 شهراً للتدريب في السنة”.

مقالات ذات صله