عاجل .. مقتل العشرات من عناصر تنظيم ” داعش ” في الفلوجة

الانبار-الجورنال نيوز

 افاد قائد لواء الحشد الشعبي في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار العقيد جمعة فزع الجميلي، بان 15 من ارهابي داعش قتلوا جراء استهداف مركز قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة ، فيما اسقط القصف الجوي 18 عنصرا من التنظيم الارهابي  جنوبي المدينة .
وقال الجميلي في تصريح ل(الجورنال نيوز)ان ” قوات من الحشد الشعبي قصفت وبالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا مركز قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، الخاضع للسيطرة التنظيم الاجرامي، ماادى الى مقتل 15 من ارهابي التنظيم بينهم قيادات اجنبية بحسب مصادرنا المتواجدة في المنطقة المستهدفة  “.
واضاف ان” القصف ادى ايضا الى تدمير عدد من العجلات والاليات واسلحة المختلفة، مبينا ان” استهداف مراكز تنظيم داعش الاجرامي في قضاء كرمة الفلوجة جاء على خلفية معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية من قصفها بصورة مباشرة  “.

على صعيد متصل اعلن عضو مجلس ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة خضير الراشد ،الجمعة، عن مقتل 18 من ارهابي داعش بقصف جوي استهدف ثلاثة مواقع ارتكاز للتنظيم الاجرامي جنوبي مدينة الفلوجة .
وقال الراشد في تصريح لـ/الجورنال نيوز/ ان ” طيران الجيش قصف ثلاثة مواقع ارتكاز للتنظيم داعش الاجرامي وسط منطقة البو هوى جنوبي مدينة الفلوجة، واسفر القصف عن مقتل 18 من ارهابي داعش بينهم قيادات امنية بارزة لم يتسنى معرفة اسمائهم كون ان المنطقة المستهدفة خاضعة بالكامل للسيطرة التنظيم الاجرامي “.
واضاف ان ” مواقع الارتكاز المستهدفة من قبل طيران الجيش جاءت على خلفية معلومات استخباراتية ، مبينا ان” القصف ادى ايضا الى احتراق عدد من العجلات والاليات التابعة للتنظيم الاجرامي الذي تفاجئ بعملية استهداف تلك المواقع التي هي عبارة عن منازل تحيطها الاشجار من جوانبها المختلفة “.
يشار الى ان طيران الجيش كثف من قصفه على مواقع التنظيم الاجرامي في القاطع الجنوبي للمدينة الفلوجة بعد ساعات من سقوط طائرة تابعة للطيران الجيش بعد استهدافها من قبل ارهابي داعش ماادى الى استشهاد احد طاقمها واصابة اخر “

مقالات ذات صله