طلبة يلجأون إلى الامام “العباس” في الامتحانات النهائية

متابعة
أعلنت العتبة العباسية المقدسة، عن فتح أبواب حرم أبي الفضل العباس (عليه السلام) لطلبة المراحل المنتهية منذ بدء الامتحانات النهائية للمذاكرة ومراجعة دروسهم.
وقالت العتبة في بيان اطلعت عليه “الجورنال نيوز” ، إن “العتبة فتحت أبواب حرم أبي الفضل العباس (عليه السلام) لطلبة المراحل المنتهية منذ بدء الامتحانات النهائية للمذاكرة ومراجعة دروسهم، في وقت يجري طلبة المراحل المنتهية الامتحانات النهائية في أجواء تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة لنحو 50 درجة مئوية مع انقطاع التيار الكهربائي بشكل شبه مستمر”.
وبحسب الطلبة الذين انتشروا في أروقة حرم أبي الفضل العباس (عليه السلام)، فإن ارتفاع دراجات الحرارة مع انقطاع شبه تام للتيار الكهربائي وعدم توفر اجواء الدراسة في المنازل “دفع بنا إلى اللجوء إلى حرم العباس لمراجعة المواد الدراسية.. الأجواء هنا مريحة جداً”، على حد قول أحد الطلبة.
وأشار معظم الطلبة، إلى أن الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة أتاحت لهم أماكن عدة يستطيعون من خلالها المذاكرة سواءً كان بصورةٍ فردية أو جماعية، مؤكدين أجواء العتبة المقدّسة تختلف جذريّاً عن أجواء البيت أو الساحات والحدائق العامّة التي يلتجئ البعض لها من أجل القراءة.

مقالات ذات صله