ضرغام إسماعيل يكشف ما ينقص الشرطة للتويج باللقب

كشف مدافع نادي ريزا سبور التركي والشرطة سابقاً، ضرغام إسماعيل، ما ينقص نادي الشطرة للتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل.

وقال ضرغام في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي إن “نادي الشرطة يمتلك كل مقومات النجاح هذا الموسم، نظراً لما يمتلكه من كادر تدريبي ولاعبين مميزين”.

وأضاف ان “لا ينقص نادي الشرطة سوى التوفيق وروح العائلة الواحدة، لإعادة الالقاب الى الخزائن الخضراء”.

يذكر أن إسماعيل دائما ما يكون حاضرا في الوحدات التدريبية لكرة الشرطة كل اجازة في العراق، وهذه المرة تواجد في المباراة قادماً بشكل مباشر من المطار.

من جانبه، كشف المدير الفني لكرة الشرطة البرازيلي ماركوس باكيتا عن اهمية المباريات التي تقام في الإطار الودي وأثرها الايجابي في عملية الانسجام وهضم المفردات الخططية.

وقال باكيتا: مردودات ايجابية بالجملة تلك التي تحصلنا عليها من خلال اقامة المباريات الودية تأتي في طليعتها اتاحة الفرص امام اغلب اللاعبين للتعبير عن امكانياتهم الفنية والبدنية التي ستقوض بشكل كبير عندما ندخل الاستحقاق الرسمي.

واضاف: سعينا خلال مباراة فريق الحسين الودية التي لم نركز على نتيجتها بقدر الاهتمام بمدى الانعكاسات الايجابية على عدة نواح فنية خاصة باللاعبين، حيث شخص الجهاز الفني عدد من الامور الايجابية التي سيتم تعزيزها واخرى سلبية سيصار الى تقويمها من خلال وضع المعالجات الفنية المناسبة.

واختتم حديثه قائلاً: طلبت توفير مباراتين في الإطار ذاته على اقل تقدير خلال الفترة المقبلة لاستثمار باقي الفترة الزمنية على انطلاق الدوري بشكل رسمي.

مقالات ذات صله