صلاح: سنكون رقماً صعباً في الدوري السلوي

أكد لاعب نادي الشرطة لكرة السلة، محمد صلاح، أنه سيبذل كل ما لديه من اجل فريقه، بعدما تلطخ قميصه بالدماء في مباراة فريقه الأخيرة امام التضامن.

وانتهت المباراة بفوز الشرطة على التضامن بنتيجة 106-61.

وقال صلاح لـ(الجورنال) أن “الضربة التي تلقيتها كانت متعمدة من أحد لاعبي نادي التضامن، لأجد نفسي فجأة غارقاً بالدماء”.

وأضاف ان “لا يوجد ما يدعو الى القلق، فحالتي تحسنت الحمد لله وهذه هي الرياضة نكون معرضين لمثل هذه الحالات”، مؤكداً بالقول: “سأبذل كل ما لدي من اجل قميص الشرطة”.

وفيما يخص منافسة الشرطة على اللقب، أكد صلاح أن “فريق القيثارة الخضراء دخل بقوة على لقب الدوري العراقي هذا الموسم وسنكون الرقم الأصعب لجميع الفرق”.

ومن جانبه، قال مساعد مدرب نادي الشرطة رافد عبد الحسين لـ(الجورنال) إن “فريق الشرطة مختلف هذا الموسم عن الموسم الماضي، لأننا تعاقدنا مع لاعبين محليين ومحترفين جدد على مستوى عالٍ، ومن اجل اعدادهم بشكل مثالي سيخوض الفريق معسكراً تدريبياً في تركيا يستمر لخمسة عشر يوماً”.

وأضاف “الشرطة منذ اشتراكه في الدوري العراقي الممتاز وهو ينافس على اللقب، لان الفريق لم يكن رقماً سهلاً على الاطلاق خلال المواسم الماضية”.

وتابع أن “نادي الشرطة يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم محمد صلاح، الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين في الوطني العربي، ونقطة قوة لفريق القيثارة الخضراء، وسنعتمد عليهم للعودة الى منصات التتويج مجدداً”.

مقالات ذات صله