شيرين : أحب “لذة” الزواج السرّي وطلبت الزواج بنجم لبناني

حلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج المتاهة لهذا الأسبوع من تقديم وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC. وكما كان متوقعاً أطلّت النجمة المصرية بعفويتها المعهودة لتتحدث عن مختلف المواضيع الفنية والعائلية.

تعلمت شيرين من مدرسة الحياة أنّه لابد من السعي وراء الرزق واستغلال حياتنا من اجل تحقيق مرادنا مع حمد النعم.

 شيرين تختار الزواج العلني ام السري؟

واستذكرت زيجاتها السابقة، فاعتبرت أول زواج بمثابة حب مراهقة، بينما زواجها الثاني بالملحن محمد مصطفى كان عن حب دام لسنوات قبل ان يتم الطلاق، وهذا الزواج لم يمدّها بالامان والسعادة رغم محاولات الممثل محمد هنيدي والفنانة احلام لإتمام الصلحة بينهما. وهي ترفض ان تكون الزوجة الثانية، وإن كانت ستتزوج للمرة الثالثة بشكل سري او علني ترى شيرين ان اشهار الزواج او عدمه لكل منهما سلبياته وايجابياته، فهي ترى لذة في الزواج السري لأنها ستشعر بأنها معشوقة لكن متطلبات الزواج ومنها الإنجاب يجعلها تفضّل الزواج العلني الذي يزعج لأنه سيبقى تحت الاضواء لكن في نهاية المطاف، الزواج يُعدّ امراً في غاية الخصوصية.

معجبة بفنان لبناني!

وبين المزاح والجد، اعترفت شيرين بأنها باحت بإعجابها لاحد الفنانين اللبنانيين وطلبت الزواج به منذ عامين ولم تكشف عن اسمه رغم ان وفاء خيّرتها ما بين راغب علامة، عاصي الحلاني ووائل كفوري لتجيب شيرين بالنفي مشيرة الى انه اعزب.

وعن الحب صرحت شيرين بأنها لم تجد الرجل الذي يشعرها بأنها قطعة من ضلعه بحسب وصفها وفي اعترافاتها، كشفت شيرين ان ما تحتاج اليه: راحة البال، الرضى وإيجاد نصفها الآخر فهي تشعر بمتاهة غريبة واحياناً لا تستطيع اتخاذ اي قرار.

مقالات ذات صله