شهد العام 2015 زواج عدد من الممثلين الأتراك

شكرجي تتزوج من هاكان والسلطانة  تقترن بـ(مراد) بعد قصة حب طويلة!!
ذكرت تقارير صحفية وإعلامية عالمية وعربية أن العام 2015 شهد زواج العديد من الممثلات التركيات من ممثلين أتراك وأولهم كان الممثل التركي “انجين هليبري” الشهير بـ”هاكان” عن دوره في المسلسل التركي “انتقام” والذي تزوج من حبيبته الممثلة التركية “بيزا شكرجي” في مايو الماضي بعد علاقة حب استمرت عامين. حيث تعرف الثنائي علي بعضهما عندما عملا سوياً في مسلسل “انتقام” الى جانب الممثلة التركية “بيرين سات” الشهيرة بفاطمة، وظلت علاقة الثنائي ببعضهما قائمة وفي أحسن حال طيلة العامين حتى تزوجا وحضر حفل الزفاف العديد من النجوم الاتراك مثل الممثلة التركية “برجوزار كوريل” وزوجها الممثل التركي “خالد أرجنش” الشهير بالسلطان سليمان” والممثلة التركية “بيرين سات” وزوجها المغني التركي “كينان دوغلو”.
فيما تزوجت الممثلة التركية “خديجة شنديل” بطلة مسلسل “ديلا هانم” من حبيبها الممثل التركي “بوراك سايشار” وقد تزوج الثنائي بعد علاقة حب دامت ما يقرب من خمس سنوات وتمت خطبتهما في اكتوبر الماضي وبعد أشهر من الخطبة أقام الثنائي حفل زفاف أسطوري في مايو الماضي بفندق الفورسيزون اسطنبول. وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير ونجوم تركيا منهم الممثل والمغني التركي “اوزجان دنيز” شريك “خديجة” في بطولة مسلسل “يوم كتابة قدري” والممثل التركي “خالد أرجنش” وزوجته الممثلة التركية “برجوزار كوريل” الشهيرة بالقاضية فريدة عن دورها في “القبضاي” والممثل التركي “أنجين هليبري” وزوجته الممثلة “بيزا شكرجي” اللذان تزوجا قبل “خديجة “و”بوراك” بيوم واحد.
اما الممثلة التركية “ميرفي بلغور” الشهيرة بالسلطانة نوربانو عن دورها في المسلسل التركي التاريخي “حريم السلطان” الموسم الرابع فقد تزوجت من حبيبها المغني التركي “مراد دالكليش” وقد تفاجأ جمهورهما ومعجبوهما بهذا الخبر عندما أعلن الثنائي خطبتهما قبل الزفاف بوقت قصير حيث كانا منفصلين ولم يصرح أحد منهما بإمكانية العودة للآخر مجدداً. وقام الثنائي بالخطبة والزواج في أقل من شهر حيث تزوجا في آخر أغسطس الماضي في حفل زفاف كبير ضم عائلتي العروسين وأصدقاءهما من داخل وخارج الوسط الفني ومنهم الممثل التركي “قادير دوغلو” والممثلة التركية “نيسليهان أتاغول” والممثل “أراس بولوت أينملي” الشهير بالامير بيازيد عن دوره في المسلسل التركي التاريخي “حريم السلطان” الموسم الرابع.
وأخيراً تزوجت الممثلة التركية “سلمي أرجش” الشهيرة بالسلطانة خديجة عن دورها في المسلسل التركي التاريخي “حريم السلطان” من حبيبها “جان اوز” في سبتمبر الماضي بعد علاقة حب استمرت عاماً كاملاً وأقام الزوجان حفل زفاف بسيط وسط عائلتهما بألمانيا حيث ان “سلمي” ولدت لأب تركي وأم المانية لذلك قررا الزواج هناك، فيما حضرت الحفل الصديقة المقربة لـ”سلمي” الممثلة التركية “نور فتاح أوغلو” الشهيرة بالسلطانة “ناهد دوران” عن دورها في المسلسل التركي التاريخي.

مقالات ذات صله