شباب المبارزة يكثفون تدريباتهم استعداداً لكأس العالم

بغداد – خاص

يواصل منتخبنا الوطني لفئة الشباب بالمبارزة فئة سلاح السيف العربي تحضيراته في قاعة المركز التدريبي للاتحاد في المدينة الشبابية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة التي ستقام في إيران ابتداء من يوم 16 أيلول الجاري.
وقال عضو الملاك التدريبي للمنتخب الشبابي بسلاح السيف العربي، رعد قاسم: انه يعمل إلى جانب زميله علي محمد في قيادة المنتخب الذي ينتظم في معسكر تدريبي مكثف يجري في وحدتين صباحاً ومساءً بمعدل 3 ساعات للوحدة التدريبية بإشراف مباشر من رئيس اتحاد المبارزة المركزي زياد حسن، حيث توجد خطوط لنقل اللاعبين، مع توفير التغذية والاجواء المثالية لإنجاح التدريبات.
وأضاف ان العراق سيشترك بخمسة لاعبين في بطولة كاس العالم، وحاليا ينتظم مجموعة من المبارزين في التدريبات سيتم اختيار 5 منهم بحسب القناعات للملاك التدريبي والرؤية الفنية، واللاعبون هم (علي عبود وعلي نعيم ومحمد حسين ومحمد فاخر ومحمد علاء ومهدي رحيم والناشئان هاني صبيح وعلي سلمان).
واوضح ان الاتحاد قرر زج لاعب ناشئ ضمن تشكيلة المنتخب الوطني لفئة الشباب في البطولة المقبلة من أجل تعزيز ثقته بعد النجاح الذي شهده معسكر الصين التدريبي الاخير، حيث انتظم فيه العديد من اللاعبين الواعدين الذين سيتم الحاقهم تباعاً بتشكيلات المنتخبات الوطني المتقدمة.
وتابع ان مبارز المنتخب الوطني البطل حمزة حبيب يواصل تدريباته مع العناصر الشبابية بهدف تعزيز قدراتهم الفنية بدعم اتحاد اللعبة والملاك التدريبي من اجل الاستفادة الكبيرة للاعبين الشباب من قدرات اللاعب الذي يعد من أبرز الاسماء الحالية بسلاح السيف العربي.

مقالات ذات صله