سولاقا وناطق يلتحقان بصفوف المنتخب الوطني

توجه لاعبا المنتخب الوطني ريبين سولاقا وسعد ناطق، الى تايلند من اجل الالتحاق بكتيبة اسود الرافدين لخوض مباراتي تايلند والامارات في تصفيات مونديال روسيا 2018.
وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس للجورنال نيوز إن “لاعبا المرخية والعربي القطريان، ريبين سولاقا وسعد ناطق اتجها الى تايلند للالتحاق ببعثة المنتخب الوطني استعداداً لمباراتي تايلند والامارات في تصفيات المونديال”.
وأضاف أن “جميع اللاعبين يلتحقون تباعاً بكتيبة اسود الرافدين، باستثناء لاعب هاكن السويدي احمد ياسين، الذي يحاول اتحاد الكرة تأمين تذكرة (vip) ليلتحق بصفوف المنتخب الوطني”.
من جهته اكد عضو المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة، حسين الخرساني لـ(الجورنال) أن “اتحاد الكرة ارسل تذكرة الى اللاعب احمد ياسين من اجل الالتحاق ببعثة المنتخب الوطني في تايلند”.
وأضاف أن “اللاعب طلب تذكرة (بزنس) شرط التحاقه بالمنتخب الوطني”، لافتاً إلى أن “اللاعب لن يكون متواجداً ضمن كتيبة اسود الرافدين في تصفيات المونديال”.
وسيواجه المنتخب الوطني مستضيفه التايلندي يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
فيما سيختتم مشواره في التصفيات بلقاء المنتخب الاماراتي في الخامس من أيلول المقبل.
وضمت القائمة التي اعلنها مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم كلاً من: علي ياسين، محمد كاصد، فهد طالب، سعد ناطق، ريبين سولاقا، أحمد إبراهيم، علي عدنان، علي بهجت، وليد سالم، علاء مهاوي، أمجد عطوان، سعد عبد الأمير، أحمد ياسين، بروا نوري، مهدي كامل، مازن فياض، حسين علي، أحمد جلال، أيمن حسين، بشار رسن، مهند عبد الرحيم، علاء عبد الزهرة، جاستين ميرام.

مقالات ذات صله