سولاقا على اعتاب المرخية القطري

اقترب مدافع المنتخب الوطني ونادي الفيرم النرويجي، ريبين سولاقا، من الانضمام الى صفوف نادي المرخية القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “نادي المرخية القطري استأنف مفاوضاته مع اللاعب ريبين سولاقا من اجل إقناعه بالانتقال الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف أن “ريبين اعطى موافقة مبدئية للانضمام الى صفوف الفريق الذي ينشط في دوري نجوم قطر”، لافتاً الى أن “اللاعب وصل الى العاصمة القطرية، أمس السبت، لاستكمال مفاوضات انتقاله واكمال جميع بنود العقد”.
يذكر ان نادي المرخية كان قريبا جداً من ضم مدافع المنتخب الوطني ونادي القوة الجوية سعد ناطق الا ان الصفقة لم تكمل بسبب رغبة اللاعب الاستمرار مع القوة الجوية للفوز بدرع الدوري وكاس الاتحاد الاسيوي.
وذكر النادي عبر موقعه في “تويتر” أن ” بعد رؤية المدير الفني للمرخية يوسف ادم ان المرخية يحتاج لخيارات اخري غير الخيارات الدفاعية وما كان من مجلس ادارة المرخية الا احترام رغبة ورؤية المدير الفني و تقديم شكر للاعب العراقي سعد ناطق وقريباً سيحدد المرخية الخيارات الاخري المعروضة امامه لتعويض خانة المحترف الاخير للمرخية”.
وقدم سولاقا مستويات طيبة مع المنتخب الوطني خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وشكل ثنائية ممتازة رفقة المدافع احمد إبراهيم، مما جعله محط انظار العديد من الأندية الخليجية والقطرية على وجه الخصوص.

مقالات ذات صله