سلة القيثارة تستمر بالفوز في معسكر تركيا

حقق نادي الشرطة لكرة السلة، فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على فريق تبريز الإيراني بنتيجة (83 -71) ضمن معسكره التدريبي في تركيا استعداداً لمنافسات الموسم السلوي المقبل.

ويواصل فريق “القيثارة الخضراء” تدريباته في مدينة إسطنبول التركية منذ مطلع شهر تشرين الأول الجاري وخاض حتى الان ثلاث مباريات تجريبية انتهت جميعها بالفوز.

وتغلبت كتيبة المدرب محمد فاضل على نادي العربي الكويتي بنتيجة 85-53، وتغلب ايضاً على فريق ITu أحد الاندية الدرجة الاولى في دوري التركي وبفارق 7 نقاط (75-68).

وقال مساعد مدرب نادي الشرطة رافد عبد الحسين لـ(الجورنال) إن “فريق الشرطة مختلف هذا الموسم عن الموسم الماضي، لأننا تعاقدنا مع لاعبين محليين ومحترفين جدد على مستوى عالٍ، ومن اجل اعدادهم بشكل مثالي سيخوض الفريق معسكراً تدريبياً في تركيا يستمر لخمسة عشر يوماً”.

وأضاف “الشرطة منذ اشتراكه في الدوري العراقي الممتاز وهو ينافس على اللقب، لان الفريق لم يكن رقماً سهلاً على الاطلاق خلال المواسم الماضية”.

وتابع أن “نادي الشرطة يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم محمد صلاح، الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين في الوطني العربي، ونقطة قوة لفريق القيثارة الخضراء، وسنعتمد عليهم للعودة الى منصات التتويج مجدداً”.

وأكمل “هناك العديد من الصفقات الكبيرة لنادي الشرطة، لكننا لا نستطيع الإعلان عنها في الوقت الحالي”، مبيناً أن “إدارة الشرطة ستعلن عن الصفقات فور الانتهاء من التوقيع الرسمي”.

وأكد أن “الشرطة سيكون المرشح الأول للتويج بلقب الدوري الممتاز بفضل إدارة النادي الجديدة ومشرف الفريق ومدير الفريق ومدرب الفريق محمد فاضل وكادره التدريبي المساعد”.

مقالات ذات صله