سلة العراق تصل تركمانستان للمشاركة بالبطولة الآسيوية

وصل المنتخب الوطني لكرة السلة المصغرة الـ ٣x٣، الى دولة تركمانستان للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية للصالات في منتصف شهر أيلول الحالي.

وسيقود المنتخب الوطني، المدرب نضال غانم والذي استدعى اربعة لاعبين وهم (محمد صلاح وعلي مؤيد لاعبان نادي الشرطة و علي عبدالله لاعب نادي النفط و حسان علي لاعب الكهرباء ).

وسيخوض منتخبنا الوطني غمار البطولة لتحقيق “ونجاد” اخر بعد ان حقق برفقة المدرب الشاب نضال غانم الميدالية البرونزية للبطولة الشاطئية التي أقيمت في فيتنام السنة الماضية.

ويقع منتخبنا في المجموعة B الى جانب منتخبات ( لبنان وايران وطاجاكستان وتركمانستان ).

وأجرى المنتخب الوطني وحداته التدريبية على قاعة الشعب في بغداد، لمدة أسبوع واحد من اجل الوصول الى الجاهزية التامة قبل المشاركة في بطولة الألعاب الاسيوية.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني، أمس الأربعاء، الى تركمانستان، حيث هبط لاعبو المنتخب في مدينة مشهد الإيرانية، قبل التوجه الى تركمانستان براً.
وجاء اختيار اللاعبين محمد صلاح وعلي مؤيد و علي عبدالله و حسان علي ، نظراً لمستوياتهم المتميزة مع المنتخب الوطني وكذلك لما قدموه مع انديتهم خلال منافسات الدوري العراقي الموسم الماضي، حيث وجد المدرب محمد فاضل في هؤلاء اللاعبين التوليفة المناسبة للدخول في غمار منافسات بطولة الألعاب الاسيوية.

مقالات ذات صله