سلاف فواخرجي وعابد فهد وقصي خولي أبرز النجوم السوريين المتراجعين

متابعة –الجورنال
شهد الموسم الدرامي الماضي غياب ألق ونجاح العديد من النجوم السوريين، لأسباب مختلفة منها ما هو متعلق بالغياب، ومنها عدم تحقيق أعمالهم الدرامية، التي شاركوا بها،الكثير من النجاحات والانتشار الجماهيريّ. نستعرضهم من خلال التقرير الآتي :
بسام كوسا وتراجع ملحوظ في الحضور
ويبدو في مقدمة المتراجعين النجم السوري الكبير بسام كوسا، الذي غاب الموسم الماضي عن المشاركة بالدراما السورية، باستثناء حضوره في عدة حلقات من مسلسل ” شبابيك “، و الذي خرج من العرض الرمضاني، في حين أنه حضر قبل شهر رمضان من خلال حلوله ضيفاً على مسلسل “الرابوص “، بينما اعتذر عن المشاركة في مسلسل ” فوضى ” الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، و كذلك عن مسلسل ” الواق واق ” مع المخرج الليث حجو، الذي ينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وللسبب نفسه وهو عدم دفع الأجر الذي طلبه .. غيابات النجم السوري مؤخراً ألقت بظلالها على انتشاره وحضوره، حيث تكثر الدعوات لعودة النجم السوري مجدداً .
قصي خولي وغياب الموسم الماضي
النجم السوري قصي خولي آثر الغياب في الموسم الماضي، بعد موسم سيء قبله، حيث قدم مسلسل “جريمة شغف” الذي لم يحقق المأمول ، ولم ينجح باستقطاب الجمهور، حيث لم يستطع خولي خلال الأعوام السابقة أن يقدم عملاً يطبع في ذاكرة الجمهور، كما أعماله خلال السنوات التي سبقتها، في حين أنه لم يعلن عن جديده للموسم المقبل.
عابد فهد و أوركيديا
بدروه النجم السوري عابد فهد لم يحقق النجاح المتوقع في مسلسل “أوركيديا”، ولم تحصد الشخصية التي قدمها الإعجاب الجماهيري، كما المسلسل ككل، في حين أن عابد لم يعلن عن جديده للموسم المقبل حتى الآن، بينما يقوم بتصوير مسلسل ” آخر محل ورد ” الذي بدأه من الموسم الماضي .
أيمن زيدان متفرّع للسينما و المسرح
النجم السوري أيمن زيدان اختار الابتعاد في الموسم الماضي، و اعتذر عن أكثر من عمل منها ” فوضى ” الذي انتهى تصويره قبل فترة و “أزمة عائلية ” الذي عرض في الموسم الماضي، حيث تفرّغ لإخراج مسرحية “اختطاف”، و للمشاركة في السينما، في حين أنه تفرغ للإخراج الدرامي في الموسم قبل الماضي، من خلال مسلسل ” أيام لا تنسى “، وهذا ما جعل النجم السوري القدير يبتعد عن الدراما لعامين متتاليين، كما أنه لم يعلن عن جديده للموسم المقبل .
سلاف فواخرجي و غياب أيضاً
بدورها النجمة السورية سلاف فواخرجي ابتعدت في الموسم الماضي واعتذرت عن المشاركة بأكثر من عمل، منها الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” كما تأجل أكثر من مشروع مصري كانت تعمل عليه وفي مقدمتها “هجرة الصعايدة ” و أيضاً مسلسل ” روح ” حيث تأجل تصويرهما، بينما أعلنت سلاف عن عودتها للموسم الحالي بقوّة، من خلال بطولة مسلسل ” هوا أصفر ” .

مقالات ذات صله