سدير: وجدت في الميناء مالم أجده في أي نادي آخر

أكد الوافد الجديد لنادي الميناء، صالح سدير، أنه وجد في “السفانة” مالم يجده في أي فريق آخر، لافتاً إلى أن الميناء يسير في الطريق الصحيح نحو الاحتراف الحقيقي.

وقال سدير لـ(الجورنال) “نأمل ان يكون هذا الموسم موسماً جيداً على نادي الميناء، حيث لازلنا في الأسبوع الثاني من استعدادات الفريق”، مبيناً بالقول: “جميع الأمور تسير على ما يرام، ونتمنى ان نكمل معسكرنا التدريبي من دون إصابات”.

وأضاف أن “لياقة وجاهزية اللاعبين تتصاعد تدريجياً، الجميع بخير ولا زلنا بانتظار المعسكر التدريبي الخارجي للفريق، إذ من المؤمل ان يكون الفريق جاهزاً خلال 20 يوماً”.

وأوضح أن “الإدارة والكادر التدريبي، عازمون على تحقيق نتائج تليق باسم نادي الميناء، لذلك فان هدف الجميع واحد وهو ان نكون رقماً صعباً في الدوري العراقي الموسم المقبل”.

وأكد بالقول: “ما وجدته في نادي الميناء، لم اجده في أي نادٍ آخر، مع احترامي وتقديري لجميع الأندية التي مثلتها خلال مسيرتي الاحترافية، كون نادي الميناء يمتاز بالبنية التحتية من خلال الملاعب والادارة وجميع الأمور الأخرى التي يحتاجها لاعب كرة القدم”.

وتابع سدير، أن “لاعبي الميناء، قدموا لي كل الدعم سواء داخل الملعب او خارجه، دون ان ننسى دعم الجمهور ايضاً منذ مجيئي الى هنا كوني لاعباً لنادي السفانة”، لافتاً إلى أن “نادي الميناء يسير في الطريق الصحيح نحو الاحتراف الحقيقي”.

مقالات ذات صله