ستراتوزي الفاخر متوفر الآن لهواتف جالكسي إلى جانب كافة هواتف آبل

أعلنت نورديالادر، وهي ورشة حرفية للمشغولات اليدوية الجلدية تتخذ من مدينة غوتنبرغ في السويد مقرًا لها، اليوم عن توفير غطاء الهاتف الفاخر ستراتوزي لأجهزة سامسونج جالكسي إس ٨ وإس ٨ بلس، إضافة إلى كونه متوفر للتو لكافة هواتف آبل وأحجامها.
وقالت الشركة في بيان جديد اليوم: “بعد الإقبال الكبير الذي حظي به غطاء ستراتوزي من قبل عشاق الفخامة والحصرية، كان لزامًا علينا أن نوفره لعشاق الأجهزة الرائدة الأخرى، وها نحن اليوم نعلن عن توفره أيضًا لأحدث أجهزة سامسونج”.
وقد تم استيحاء اسم الغطاء- المشغول يدويًا بالكامل من الجلد الطبيعي الفاخر- من الوظيفة التي تقدمها طبقة ستراتوسفير وهي أحدى طبقات الغلاف الجوي التي تحتوي على طبقة الأوزون، إذ أنها طبيعية وتقدم الحماية. وكذلك هو الحال مع غطاء ستراتوزي، فهو طبيعي ويقدم الحماية لجهاز الهاتف.
ويتمتع الإصدار الأول من الغطاء بخطوط تصميم كلاسيكية تضفي عليه أناقة واضحة من جهة والعصرية والحداثة من جهة أخرى، ليتناسب مع معظم الأجواء والأذواق. ويأتي التصميم ليعكس الحصرية الكاملة، والفخامة، والعصرية، لاسيما مع الجلد الطبيعي، والخيوط ذات الجودة العالية، ولمسات الشغل اليدوي الواضحة.
ويأتي الغطاء بإصداره الأول متوافق فقط مع أجهزة آيفون التالية: iPhone 7 Plus وiPhone 6 وiPhone 6s Plus إضافة إلى ما يماثلها من حيث الحجم من العلامات التجارية الأخرى، هذا بالإضافة إلى كونه أصبح متوفر أيضًا لهواتف سامسونج Galaxy S8 و Galaxy S8+.

مقالات ذات صله