سباليتي يكيل المديح لإيكاردي

قال المدير الفني الإيطالي لإنترميلان، لوتشيانو سباليتي، المديح لقائد الفريق، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بعد تألقه أمام ميلان بديربي الغضب.

وقاد إيكاردي، النيراتزوري للفوز بديربي مدينة ميلانو، الذي انتهى بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل الدولي الأرجنتيني ثلاثية “هاتريك”.

ونقلت شبكة “فوتبول إيطاليا” تصريحات سباليتي، لشبكة “ميدياست”، عقب الديربي والتي قال فيها: “إيكاردي مهاجم متكامل، بالديربي كان شرسًا، ما يميزه أيضًا تقبله للنصائح.”

وتابع “إيكاري يتطور، ويبذل قصارى جهده من أجل استعادة الكرة مرة أخرى، في عمره الحالي يتحمل الكثير من المسؤولية”.

وعن الديربي، صرحًا قائلًا “الفوز بمثل هذه المباريات يعطينا الثقة، خضنا اللقاء بشكل احترافي، واختارنا الأوقات المناسبة للانقضاض.”

وواصل حديثه، قائلًا “يجب أن نتطور أكثر، لأننا عانينا في بعض الأوقات من المباراة، خاصةً في الشوط الثاني حيث تراجعنا إلى الخلف، أتفق مع مونتيلا أن فريقه قدم مستوى جيد في الشوط الثاني، لكننا نجاحنا في استغلال مخاطرة الروسونيري.”

وصعد إنترميلان إلى المركز الثاني برصيد ٢٢ نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر نابولي.

يؤمن رئيس نادي إنتر ميلان السابق، ماسيمو موراتي، أن فريقه قادر على ضرب نابولي، في المواجهة المقبلة بالدوري الإيطالي، من أجل المنافسة على لقب الكالتشيو.

وأجرى، موراتي، مقابلة صحفية مع إذاعة “راديو وان”، نقلتها شبكة “توتو ميركاتو ويب”، أثنى خلالها على مستوى الفريق في الديربي.

وقال موراتي “الفوز بالديربي مناسبة خاصة، جماهير الإنتر ينتظرون هذه المباراة دائمًا، انتهت بشكل رائع.”

وأضاف “نابولي فريق قوي للغاية، لديه صلابة كبيرة، ويعمل منذ 3 سنوات من أجل التتويج بالكالتشيو”.

وتابع “إنتر أيضًا منتعش عقب الفوز بالديربي، وقادر على ضرب نابولي من أجل اللقب المحلي، سباليتي مدرب عظيم”.

وأكد موراتي في نهاية المقابلة، أن كأس إيطاليا للموسم الحالي يعد هدفًا رئيسيًا لإنتر ميلان، مضيفًا أنه يفتقد رؤية الفريق في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صله