سان أنطونيو يفوز على أوكلاهوما بدوري السلة الأمريكي

بفضل 26 نقطة من لاعبه ماركوس الدريدج، من بينها نقطتان حاسمتان في آخر دقيقة، عوض سان أنطونيو سبيرز، بدايته المتعثرة وفاز على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 104-101، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وبعد أن تأخر بـ 6 نقاط في الشوط الرابع والأخير قلص أوكلاهوما سيتي النتيجة إلى 100-99 بفضل رمية حرة من لاعبه بول جورج قبل 45 ثانية من نهاية زمن المباراة.
لكن بعد ذلك مباشرة عزز الدريدج تقدم فريقه إلى 102-99 قبل أن يقلص كارميلو أنطوني لاعب الضيوف الفارق إلى 102-101 مع تبقى 5 ثوان على النهاية، وبعد ذلك أضاف بو جاسول لاعب سبيرز نقطتين لفريقه.
وقاد ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافاليرز للفوز على ضيفه لوس أنجليس كليبرز 118-113 بعد وقت إضافي.
أحرز جيمس 39 نقطة من بينها 19 في النصف الثاني والوقت الإضافي، بينما أضاف زميله كيفن لاف 25 نقطة.
وفي مباريات أخرى فاز فينكس صنز خارج ملعبه على لوس أنجليس ليكرز 122-113 وفاز تورونتو رابتورز على ضيفه نيويورك نيكس 107-84.
وأعلن نادي كليفلاند كافاليرز المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أن لاعبه ديريك روز سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع إضافية لعدم اكتمال تعافيه من إصابة في الكاحل الأيسر.
وغاب روز عن آخر خمس مباريات لفريقه بسبب تعرضه لالتواء في الكاحل في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لكنه عاد للعب لفترة قصيرة قبل أن يتقرر استبعاده ثانية.
وقال كافاليرز إن روز الذي سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري خضع لفحوص جديدة وسيبقى بعيدا عن الحركة خلال الأسبوع المقبل.
وتعاقد كافاليرز مع روز في نهاية الموسم الماضي وبلغ معدل تسجيله 14.3 نقطة خلال سبع مباريات شارك فيها هذا الموسم.

مقالات ذات صله