سام سميث يحتل صدارة قائمة بيلبورد 200

احتل المغني البريطاني سام سميث صدارة قائمة بيلبورد 200 للألبومات الغنائية للمرة الأولى بفضل ألبومه ذا ثريل أوف إيت أول، متفوقاًُ بذلك على الألبوم الجديد لفريق مارون 5 وألبوم المغني بليك شيلتون.

وأشارت بيانات شركة نيلسن ساوندسكان أمس الاثنين إلى أن أغنية كول إيت وات يو وانت أحدث أغاني النجمة تيلور سويفت تصدرت قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني الفردية إذ بلغ عدد النسخ المباعة منها نحو 67 ألف نسخة.

وباع ألبوم ربيوتيشن لسويفت أكثر من 717 ألف نسخة يوم الجمعة، وهو اليوم الأول لإصدار الألبوم، طبقا لبيانات باز إينجل ميوزيك، ومن المتوقع أن يحتل صدارة قائمة بيلبورد 200 للمرة الأولى الأسبوع المقبل.

وباع ألبوم ذا ثريل أوف إيت أول، لسميث أكثر من 237 ألف وحدة في الأسبوع الأول لطرحه ليحتل بذلك صدارة قائمة بيلبورد 200 للمرة الأولى، وقالت بيلبورد: “إن هذه أفضل مبيعات أسبوعية يحققها سميث في الولايات المتحدة على الإطلاق”.

وجاء ألبوم رد بيل بلوز لمارون 5 في المركز الثاني بمبيعات بلغت نحو 122 ألف وحدة في الأسبوع، بينما هبط ألبوم تيكسوما شور، لمغني موسيقى الريف شيلتون إلى المركز الرابع.

ودفعت الإصدارات الجديدة ألبوم نجم أغنيات الريف كيني تشيسني لايف إن نو شوز نيشن الذي احتل صدارة القائمة الأسبوع الماضي إلى المركز السادس.

وحافظ ألبوم هارتبريك أون إيه فول مون لمغني الراب كريس براون على المركز الثالث بينما تراجع ألبوم ويذاوت ورنينج، وهو نتاج للتعاون بين مغني الراب 21 سافدج وأوفسيت والمنتج الموسيقي مترو بومين إلى المركز الخامس.

مقالات ذات صله