زغير: ندرس عدد من السير الذاتية للمدربين

أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحسين الرياضي كامل زغير ان تسمية المدرب الجديد للفريق ستعلن قريباً بعد دراسة عدد من السير الذاتية لمدربي الدوري المحلي مؤكداً أن فريق الحسين سيظهر بمستوى لائق الموسم المقبل رغم الضائقة المالية .
وقال زغير: إن البقاء في الدوري الممتاز انجاز يحسب للاعبين الشباب الذين برزوا بشكل ملفت في الدوري الممتاز، ونالوا استحسان المتابعين، سيما ان اغلبهم لأول مرة يلعب في البطولة المحلية للدرجة الممتاز، ونجحوا بإثبات جدارتهم وكانوا نداً قوياً لفرق المقدمة.
وتقدم زغير بالشكر للملاك التدريبي السابق للفريق المتمثل بالكابتن صباح عبدالحسين وملاكه المساعد المكون من زياد قاسم وساجد جمعة ومشتاق علي، وأثنى على جهودهم الكبيرة في بقاء الفريق بالدوري الممتاز بعد موسم طويل وشاق بدأ مع المدرب الشاب عادل عجر وانتهى من صباح عبدالحسن، المدرب الذي قدم اعتذاره عن تكملة مشواره مع الفريق في الموسم الكروي المقبل على الرغم من تمسك الإدارة بخدماته.
وأشار زغير إلى أن محافظ بغداد عطوان العطواني استقبل وفد الفريق الأسبوع الماضي، في لقاء جاء لمناقشة أوضاع الفريق، تمخض عنه تقديم بعض الطلبات إلى المحافظ مبيناً أن المحافظ أبدى موافقته على طلبات النادي، وذلك لتطوير إمكاناته واستثمار طاقاته الشبابية.
وأوضح أن الأيام المقبلة ستشهد إعلان اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق للموسم الكروي المقبل، موضحاً انهم يدرسون عدد من الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة، وسيتم اختيار المدرب نختار المدرب الأنسب لقيادة فريقهم في الموسم المقبل.
واختتم حديثه أن الهيئة الإدارية للنادي اجتمعت مطلع الأسبوع الجاري مع اللاعبين الشباب المنظمين حديثاً إلى صفوف فريق الحسين، وستجري بعد عيد الأضحى المبارك اختبارات للاعبين الشباب للتوقيع مع الأفضل منهم منوهاً الى انهم سيستمرون بالاعتماد على اللاعبين الشباب.

مقالات ذات صله