زانتي يلتقي بجماهير الانتر في العراق

التقى النجم الارجنتيني ولاعب انتر ميلان السابق، خافيير زانتي، بجماهير الفريق في العراق خلال استعداده لخوض مباراة الاساطير في البصرة.
وقال مراسل (الجورنال) ان “النجم الارجنتيني السابق خافيير زانتي التقى بجماهير الانتر في العراق قبيل مباراة منتخب الاساطير ونجوم العراق”.
واضاف ان “جماهير الانتر رددت اهازيج الفريق وتفاعل معها اللاعب الارجنتيني قبل ان يلتقط معهم الصور التذكارية”.
يذكر ان زانتي يشغل منصب نائب رئيس نادي انتر ميلان، حيث أوضح أن “الإنتر مصممٌ على استعادة مكانته كواحد من بين أفضل 10 أندية في العالم”.
وقال زانيتي، القائد السابق الذي شارك بـ858 مباراة، خلال 19 عامًا، وهو رقم قياسي للنادي، إن إنترميلان، ملتزم بتطوير إستاد سان سيرو، مع جاره وغريمه ميلان.
ولعب الأرجنتيني لإنترميلان، في واحدة من أنجح فتراته، إذ ساعده على الفوز بدوري الدرجة الأولى الإيطالي 4 مرات متتالية، كللها بالفوز بثلاثية الدوري، والكأس، ودوري الأبطال، بقيادة جوزيه مورينيو في 2010.
ومنذ ذلك الحين، دخل إنترميلان، مرحلة من عدم الاستقرار، تزامنت مع تراجع مستوى الدوري الإيطالي الذي لم يتمكن من مجاراة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الدوري الإسباني، ماليًا.
وتغيرت ملكية النادي، مرتين كان آخرها في يونيو/حزيران الماضي، عندما جرى بيعه لمجموعة سونينج الصينية للتجارة، وعين 9 مدربين منذ رحيل مورينيو.
ويحتل إنترميلان، المركز السابع حاليًا بالدوري، وفي طريقه للغياب عن دوري الأبطال، وتراجع للمركز 44 في تصنيف الاتحاد الاوروبي، الذي يعتمد على الأداء على مدار 5 سنوات، لكن زانيتي يتوقع مستقبلاً أفضل.

مقالات ذات صله