روني يعود لإيفرتون

قالت التقارير الصحفية أن واين روني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي قد غادر معسكر النادي في الولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء إجراءات انضمام لإيفرتون.
ويعد الـ”جولدن بوي” زائد عن احتياجات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر وذلك في ظل رغبته بضم مهاجم أو إثنين من الطراز الرفيع هذا الصيف.
وكشفت الأنباء أن صاحب الـ31 عاماً وافق على انضمامه لإيفرتون الفريق الذي نشأ به والذي انتقل من فيما بعد ليونايتد صيف 2004.
وذلك بعقد يمتد لعامين مع أبناء ملعب الـ”جوديسون بارك” مقابل 250 ألف جنيه استرليني اسبوعياً، فيما لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيحصل عليه مانشستر يونايتد.
يذكر أن الهداف التاريخي للشياطين الحمر وقائد الفريق خاض هذا الموسم 39 مباراة بجميع المسابقات أحرز بهم 8 أهداف وصنع 10 آخرين.
وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إيفرتون لن يتمكن من دفع راتب روني، الذي يصل إلى 250 ألف إسترليني في الأسبوع مما يجعل الخيار الوحيد أمام الشياطين الحمر الموافقة على إعارة الفتى الذهبي مع دفع نصف راتبه ويتكفل التوفيز بالنصف الآخر.
وأشارت الصحيفة إلى أن بول ستيرتفورد، وكيل أعمال روني، دخل في مفاوضات مع إيفرتون لإتمام صفقة إعارة اللاعب، مما يبعد مهاجم الشياطين الحمر عن بعثة الفريق المتجهة للولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد المقبل استعدادًا للموسم الجديد.
وترغب أندية إيفرتون وستوك سيتي ووست هام يونايتد من إنجلترا بالإضافة لبعض الأندية بالدوري الصيني في الحصول على خدمات هداف منتخب إنجلترا التاريخي والذي ينتهي عقده في صيف 2018.

مقالات ذات صله