روني: أنام بشعار إيفرتون

قال واين روني، هداف مانشستر يونايتد التاريخي، إنّه لم ينس أبدًا نادي طفولته، إيفرتون، ولذلك كان يرتدي منامة تحتوي على شعار “التوفيز” كل ليلة، طوال مدة بقائه مع “الشياطين الحمر”.
ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات روني، والتي قال فيها: “كنت أرتدي منامة إيفرتون كل ليلة على مدار الـ13 عامًا الماضية، ولم أكن أقوم بذلك وحدي، ولكن جميع أفراد عائلتي أيضًا”.
وقضى روني 13 عامًا في صفوف مانشستر يونايتد، منذ انضمامه له قادمًا من إيفرتون، في عام 2004.
وتابع: “لم أوقع مع إيفرتون فقط لأنّه فريق طفولتي، ولكن لأنني أرى التوفيز يتقدم بصورة جيدة، وأسعى لأن أكون جزءًا من مستقبل هذا الفريق، وأن أساعده على التطور، رغم الضغوطات التي تقع على كاهلي”.
وكانت الصحافة البريطانية قد ذكرت أن روني عادت لإيفرتون، نظرًا لرغبته في المشاركة مع منتخب الأسود الثلاثة، في بطولة كأس العالم، الصيف المقبل، ولذلك رفض العروض المقدمة له من الدوري الأمريكي والصيني.
وسجل روني 53 هدفًا بقميص منتخب إنجلترا ليصبح الهداف التاريخي له، كما حقق الأمر ذاته مع الشياطين الحمر، بتسجيله 253 هدفًا في 559 مباراة، حيث يتفوق على بوبي تشارلتون، صاحب الـ249 هدفًا.
وعاد روني لصفوف التوفيز بعد 13 موسمًا في مسرح الأحلام، إذ سبق ولعب في الفريق الأول لإيفرتون بين 2002 و2004 وسجل 17 هدفًا.

مقالات ذات صله