رومينيغه يجد دعمه للمدرب غوارديولا

أكد كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن جوسيب غوارديولا مدرب الفريق يحظى بدعم كافة صناع القرار في النادي في الأشهر الأخيرة له بالدوري الألماني (بوندسليجا).
وقال رومينيغه في تصريحات لمجلة النادي قبل مباراة هوفنهايم التي تقام اليوم الأحد: “سيحظى غوارديولا بدعمنا الكامل حتى آخر يوم عمل له من جميع الأشخاص الذين يملكون الكلمة في بايرن- كل من يريدون الفشل عليهم التأكد بعدم نسيان هذا الموقف“.
وذكر بايرن ميونيخ في كانون أول/ديسمبر الماضي أن غوارديولا قد يرحل عن الفريق في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق لإنكلترا على الأرجح.
ونقلت صحيفة “كيكر” الرياضية قول أحد اللاعبين الذين رفض الإفصاح عن اسمه بأن الأجواء “غير جيدة”، وأن غوارديولا انتقد اللاعبين وطالبهم بالتصرف بشكل مهني.
وبدأ بايرن ميونيخ، حامل اللقب، الدور الثاني من الدوري بعد الراحة الشتوية بفوز صعب على هامبورج 2 / 1 ويحتاج الفريق الى رفع مستواه قبل المنافسات المقبلة حيث يضع نصب عينيه الفوز بلقب الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.
وقال رومينيجه: “نتطلع الى كرة قدم ناجحة ومثيرة مع جوارديولا في الأربعة أشهر المقبلة“.
وأضاف: “علينا أن نبحث عن إيقاعنا في المباريات القادمة وأن نصل الى أفضل مستوى“.
وكرر رومينيجه قوله بأن بايرن ميونيخ لن يتعاقد مع مدافع قبل الاثنين الذي يغلق فيه باب الإنتقالات الشتوية بعد إصابة جيروم بواتينج التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

مقالات ذات صله